سوزوكي جيمني موديل .. أداء ومواصفات ايقونة Suzuki القادمة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الوكيل المحلى للعلامة التجارية “سوزوكي” السيارة الاكثر إنتشاراً فى الشارع المصري، عن إقتراب ظهور النسخة سوزوكي “جيمني” الجديدة خلال الفترة المقبلة، وتعد هذه السيارة واحدة من الإصدارات الشهيرة التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، حيث تضم تصميم هيكلي يمنحها الأفضلية على بعض الطرق الوعرة، إلى جانب القدرات الفنية والتقنية.

سوزوكي جيمني موديل 2022.. شاهد أداء ومواصفات ايقونة Suzuki القادمة

سوزوكي جيمني

مميزات وإمكانيات سوزوكي جيمني موديل

ووفقاً للإحصائيات فإن شركة “سوزوكي” قد دعمت سيارتها الجديدة “جيمني” بمحرك رباعي الاسطوانات 4 سليندر، سعة 1500 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 102 حصانا، وعزم اقصى للدوران 130 نيوتن/متر، مقترن بنوعين من نواقل الحركة الاول تحكم يدوي “مانيوال” مكون من 5 نقلات .

وفيما يتعلق بالفئة الثانية من السيارة فتأتى بذات المحرك وسعة 1500 سي سي، ولكنه يعتمد على ناقل حركة اوتوماتيكى الاداء، بالاضافة إلى خيارات الدفع الثنائي والدفع الرباعي للعجلات، وقد حصلت السيارة سوزوكي جيمني على باقة من التجهيزات ومنها، مرايات جانبية كهربائية، ونظام صوتي وترفيهي، ومكيف هواء، وزجاج كهربائي للابواب .

وتباعاً للإمكانيات التى تأتى بها “سوزوكي” جيمني موديل 2022 الجديدة، فبالاضافة إلى قفل مركزي، إلى جانب منظومة الوسائد الهوائية AIRBAGS، وخاصية متابعة ضغط الاطارات TPMS، ونظام المساعدة على خوض المنحدرات، وبرنامج تحديد المسار، وفرامل ABS مانعة للانغلاق، وبرنامج التوزيع الالكتروني للمكابح EBD، بينما ترتكز على جنوط رياضية 15 بوصة.

سوزوكي جيمني موديل 2022.. شاهد أداء ومواصفات ايقونة Suzuki القادمة

سوزوكي جيمني

الشكل الخارجى لتحفة سوزوكي المرتقبة

وتتميز دائماً شركة “سوزوكي” فى طرازاتها بالبساطة والاعتمادية، فتأتي السيارة سوزوكي جيمني بتصميم خارجي مميز يضم مصابيح أمامية دائرية الشكل، مع مصابيح ضباب تقع على جانبي الصادم الامامي، والذي يتوسطه شبكات متعددة المقاطع، إلى جانب منظومة الشبكات الواقعة اسفل غطاء المحرك، مع مساحة تخزين خلفية رحبة، وخزان وقود يسع لـ 40 لتر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة