متحدث الصحة: طعمنا 47 مليون جرعة للمواطنين بلقاح ضد كورونااليوم الإثنين، 6 ديسمبر 2021 10:26 مـ   منذ 7 دقائق

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم ، إنه تم توفير كافة اللقاحات المعتمدة في العالم يمصر، مضيفا أنه تم تلقيح 47 مليون مواطن ما جرعة أولى وثانية للمصريين حتى الآن.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجى القاضى، في مساء دي إم سي المذاع على دي إم سي، :" الأعراض الجانبية للقاحات لا تذكر، واللقاحات في غاية الأهمية للحد من معدلات الإصابة، وتم تسجيل أكثر من نصف مليون طفل على موقع الحصول على لقاح وتم تلقيح ما يزيد عن ربع مليون طفل بلقاحات كورونا حتى الآن ".

وتابع :" الجرعة المعززة يحصل عليها الفئات الأكثر عرضة للإصابة من الأطقم الطبية وكبار السن، بحد أدنى مرور 6 شهور على تلقي اللقاح، وخلال الأيام القليلة القادمة سيتم إرسال الرسائل إلى المواطنين لمن تلقوا اللقاحات في الفئات الأكثر عرضة للإصابة سواء كانت الطاقم الطبية او كبار السن وأصحاب الإمراض المزمنة، ولم يتم رصد أي إصابة بالمتحور الجديد في حتى الآن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة