يوم الخميس المقبل إجازة رسمية في .. الحقيقة الكاملة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تساءل الكثير من المواطنين، حول حقيقة يوم الخميس المقبل إجازة رسمية في ، وذلك بسبب توافق عيد الميلاد المجيد للمسيحيين، لهذا العام يوم الجمعة، وتساءلوا عن مصير تلك الإجازة، وهل سيتم الاكتفاء بيوم الجمعة، أم سيعطي مجلس الوزراء يوم بديل عنه.

حقيقة يوم الخميس المقبل إجازة رسمية في مصر:

تأتي أول الإجازات الرسمية لهذا العام ، وبالتحديد يوم الجمعة المقبلة، حيث ينتظرها الجميع، سواء الطلاب أو الموظفين بالقطاع العام، والقطاع الخاص، وهي إجازة عيد الميلاد المجيد، ولكنها جاءت هذا العام خلال يوم الجمعة الذي يعتبر عطلة رسمية.

وتم تم تداول سؤال على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، وتضمن هل يوم الخميس المقبل إجازة رسمية في مصر، وذلك لمعرفة إمكانية تغيير مجلس الوزراء ليوم الإجازة، وإعطاء يوم بديل عن يوم الجمعة.

فيما تساءل الجميع حول هل سيتم إعطاء يوم الخميس المقبل، الذي يوافق 6 يناير أو يوم الأحد الذي يوافق 9 يناير يوم إجازة بديلة عنها، وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن حقيقة تلك الإجازة الرسمية من جانب الحكومة.

كما لم يقوم مجلس الوزراء، بإصدار أي قرار بشأنها سواء بالإبقاء عليها كما هي، أو إعطاء المواطنين يوم أخر بديل عن الإجازة الرسمية، التي ستكون يوم الجمعة المقبلة، ويذكر انه تم إصدار قرار بوقت سابق، بشأن ترحيل أي يوم إجازة يأتي في نصف الأسبوع إلى يوم الخميس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة