توافد الأهل والأصدقاء لتشييع جثمان مها أبو عوف « وصور»

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

/670779/توافد-الأهل-والأصدقاء-لتشييع-جثمان-مها-أبو-عوف--وصور

ويرصد لكم موقع دوت الخليج تفاصيل توافد الأهل والأقارب لتشييع جثمان الراحلة مها أبو عوف وذلك خلال السطور القادمة.

توافد الأهل والأصدقاء لتشييع جثمان مها أبو عوف

توافد الأهل والأصدقاء لتشييع جثمان الراحلة مها أبو عوف والصلاة عليها في مسجد الرحمن الرحيم بمصر الجديدة.

وظهر على كل الحاضرين حالة من الحزن والآسى خلال تلك اللحظات.

b89932de5c.jpg

 

7cfbf67493.jpg

 

e482de3aca.jpg

 

 

وصول جثمان مها أبو عوف لمسجد الرحمن الرحيم

وصل جثمان الراحلة مها أبو عوف إلى مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة الجديدة وسط حالة من الحزن والآسى.

d223b6f09e.jpg

 

و قد نشر المخرج عمرو عرفة صباح تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة يعلن خبر وفاة الفنانة مها أبو عوف، التي توفت في إحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة، عن عمر ينهز 65 سنة، بعد تدهور حالتها الصحية بالعناية المركزة، التي دخلتها بسس إصابتها بسرطان الرئة.

نعاها عرفة قائلًا:”الحنون.. أم شريف في جنة الخلد بإذن الله.. ادعوا لها.. الفاتحة".

نعي الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين

أعلن النقيب أشرف زكي عن وفاة الفنانة مها أبو عوف صباح اليوم، ونعاها قائلًا:"البقاء لله الفنانة الجميلة مها أبو عوف".

جنازة الفنانة مها أبو عوف

أعلنت أسرة الفنانة مها أبو عوف عن موعد تشييع الجنازة، التي ستخرج من مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة مصر الجديدة، عقب صلاة ظهر اليوم.

معلومات عن الراحلة مها أبو عوف

بدأت الفنانة مها أبو عوف مسيرتها الفنية منذ سنوات، بصحبة شقيقها الفنان عزت أبو عوف وشقيقاتها الثلاثة، من خلال فرقة غنائية باسم 4 m، ومن بعدها بدأت الدخول في عالم التمثيل، حيث ظهرت كوجه جديد في لا تظلموا النساء عام 1980، وتوالت بعدها أعمالها ونجاحتها حتى الشهور الماضية، التي تم فيها آخر شاركت فيه مها أبو عوف، وهو مسلسل الحرير المخملى، والذى عرض خلال الأشهر القليلة الماضية، من بطولة مصطفى فهمى، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى، والعمل مأخوذ عن رواية الحرير المخملى لأميمة عزالدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن، قدمت الفنانة القديرة مها أبو عوف أشهر أعمالها وهي سلسلة أجزاء سي تكوم راجل وست ستت، بطولة أشرف عبد الباقي، لقاء الخميسي، إنتصار، برفقة فريق عمل كبير.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر توافد الأهل والأصدقاء لتشييع جثمان مها أبو عوف «فيديو وصور» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة