المرور تحدد طرقًا بديلة بعد غلق شارع ربيع الجيزى لمدة 7 أيام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجرت إدارة المرور، تحويلات لحركة السيارات بعد إجراء غلق كلي لشارع ربيع الجيزي في الاتجاهين وتقاطعه مع أسفل الطريق الدائري لتركيب الكمر الخرساني بجسم الطريق الدائري لمدة أسبوع، وسط انتشار الخدمات المرورية. 

 

وقال مصدر أمني، إنه في إطار قيام الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البري والتي تشرف على تنفيذ أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري في المنطقة المحصورة بين طريق الأوتوستراد حتى أعلى طريق المريوطية بالبدء في أعمال تركيب الكمـر الخرساني بجسم الطريق الدائري في الإتجاهين أعلى شارع ربيع الجيزى.

ولفت المصدر، لأن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلي لشارع ربيع الجيزي في الإتجاهين وتقاطعه مع أسفل الطريق الدائري لوقوف المعدات والآلات المستخدمة في الأعمال (ونش عملاق)، وذلك حتى صباح يوم الإثنين المقبل على أن تكون أعمال الغلق ابتداءً من الساعة  12 صباحاً وحتى الســاعة 6 صباحاً فقط طوال فترة الأعمال.

وأكد المصدر، أنه تم إجراء بعض التحويلات المرورية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور وهى على النحو التالى:

 

- حركة المركبات القادمة من ميدان الجيزة عن طريق شارع ربيع الجيزى وترغب بالسير إتجاه ميدان المنيب، تقوم بالدوران من فتحة الدوران الكائنة أمام سوق السمك والعودة مرة أخرى واستكمال السير حتى شارع الكولدير، ثم الدخول يميناً بشارع الكولدير وصولاً إلى شارع البحر الأعظم ثم السير بشارع البحر الأعظم وصولاً حتى ميدان المنيب.

 

-حركة المركبات القادمة من ميدان المنيب وترغب في السير بشارع ربيع الجيزى تقوم باستكمال السير بشارع البحر الأعظم حتى فتحة الدوران الكائنة أمام القرية الفرعونية والعودة مرة أخرى، ثم الدخول يميناً باتجاه شارع الكولدير وصولاً حتى شارع ربيع الجيزى ثم الدخول يميناً بشارع ربيع الجيزى وصولاً لميدان الجيزة.

 

وأوضح المصدر، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة نسقت مع الشركة المنفذة وممثلي هيئة الطرق والكبارى قامت بتجهيز ووضع كافة وسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسفورية والمخاريط والإضاءة اللازمة بمحيط الأعمـال بالكامل لضمان أمـن وسلامة المواطنين، وكـذا تركـيـب اللوحـات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة