تكشف موعد “الأوكازيون الشتوي” 2022.. 70% على الملابس والأجهزة الكهربائية

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي بدء موسم تصفيات الشتاء “الأوكازيون الشتوي” لعام 2022، بدءا من يوم الاثنين الموافق 7/2/2022 ولمدة شهر، على أن يكون لكل محل أسبوعين.

الأوكازيون الشتوي 2022

وقال أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن البيع فرصة للمواطن وفرصة للتاجر الذي يستغل الأوكازيون للاستفادة من تجارته، مضيفا أنه يدخل كل عام أكثر من 3500 محل، سواء في فصل الشتاء أو في الصيف، كاشفا أن البيع لا يشمل فقط محلات الملابس، ولكن أيضا الأجهزة الكهربائية، والسلع الجلدية (الأحذية والحقائب) وغيرها من الأنشطة التجارية.

وأشار المتحدث الرسمي باسم الوزارة إلى أن الدكتور علي المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية أصدر تعليماته لمديري المديريات بتسهيل إجراءات مشاركة التجار في الأوكازيون الشتوي مشددا على ضرورة متابعة السلع المقدمة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلن عنها والتخفيضات الحالية.

تفاصيل عن الأوكازيون الشتوي 2022

وقال الدكتور عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن البيع الشتوي فرصة لجميع المواطنين المصريين لتلبية احتياجاتهم بتخفيضات تصل إلى 60٪ ويمكن أن تصل إلى 70٪ في بعض الحالات.

وتابع خليل، في تصريحاته، أن مدة الأوكازيون شهر واحد، ولكل متجر 15 يوما لتطبيق الأوكازيون.

وأضاف أن أي محل يرغب في المشاركة يجب أن يتقدم إلى مديرية التموين للحصول على تصريح، ويجب تحديد السعر قبل وبعد الخصم، ويتم التحقق من هذه الأسعار من خلال الفواتير أو الباركود.

وأشار إلى أن الهدف من مراقبة الأسعار قبل وبعد الخصم هو تجنب المبيعات الزائفة أو المشاركة في البيع دون تصريح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة