الارشيف / مصر اليوم / البشاير

إنزل خلص مشاويرك : سيولة مرورية بطرق وميادين القاهرة والجيزة

كتب – البشاير

قراء البشاير الكرام شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم السبت الموافق 2 يوليو 2022 سيولة مرورية وسرعة ملحوظة في حركة السيارات بكافة الطرق والمحاور مع أول يوم في أسبوع جديد انخفض فيه نسبة ظهور الموظفين في الشوارع والطلاب وتواجد شفط مياه الأمطار نظرا لحالة عدم الاستقرار في الطقس.

وظهرت حالة من السيولة المرورية أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية وعلى محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة ويفضل التوجه لعرابى.

كوبرى أكتوبر
شهد كوبرى أكتوبر سيولة مرورية أمام القادم من الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وحركة سهلة للسيارات بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى، ومحيط ميدان النهضة وشارع الهرم.

ميدان مصطفى محمود

ظهرت حركة سريعة في حركة السيارات بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة.

ميدان التحرير
وظهرت سيولة مرورية فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، وأعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا