الارشيف / مصر اليوم / الطريق

وزارة والآثار تطلق حملة دولية لجذب مشجعي كأس العالم لمصراليوم الجمعة، 25 نوفمبر 2022 08:42 مـ

أعلنت وزارة والآثار حملة ترويجية لجذب مشجعي الفرق المشاركين في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بتسهيلات جيدة والتي يتم تنظيمها في دولة قطر خلال 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل لكل حاملين بطاقة المشجع «هيا» بهدف زيارة المقاصد السياحية.

اقرأ أيضا: هل دست لها المخدرات؟.. قانوني: الكمية كبيرة وتفصح عن نية الإتجار.. «خاص»

وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، عمرو القاضي، أن الحملة عبارة عن دعوة لمشجعي الفرق المشاركة بالبطولة بقصد زيارة إبراز الأماكن السياحية المصرية المختلفة خلال مكوثهم في منطقة الشرق الأوسط بجانب حضور مباريات كأس العالم.

وأضاف، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، في بيان صحفي، أن الحملة تضم عدد من اللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية وتضمن أحدث التقنيات التكنولجية المجهزة لتوجيه الرسائل الإعلامية للجمهور لمتابعة مباريات البطولة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وتمنح الدولة المصرية قدره 50% لحاملي بطاقة المشجع «هيا» طوال فترة إقامة البطولة، ورسوم زيارة الأماكن الأثرية والمتاحف بسعر موحد مع ببعض الفنادق السياحية أونلاين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا