الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. ليلى عبد اللطيف تتوقع وفاة في هذا التوقيت

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

توقعت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف وفاة ، وذلك خلال استضافتها في برنامج العرافة الذي يعرض على شاشة النهار.

ليلي عبد اللطيف في برنامج العرافة 

وسألت ليلي بسمة وهبة سؤالا قائلة:” انتي عديتي الخمسين؟، لترد عليها المذيعة أها بس مش كتير. 

لترد عليها ليلي عبد اللطيف قائلة:” بس أنا شوفت أني فاضلك 20 سنة لترد عليها “وهبة” قائلة:” بس أنا صحتي وحياتي ميقولوش كدا”. كما تحدثت ليلي عبد اللطيف عن الحالة الصحية لبسمة وهبة قائلة:” متخافيش من حاجة كلنا بنمر بأشياء صحية  الشيء الخطر راح، ومتخافيش من شيء خطر هيجيلك  صحتك وأولادك أهم شيء.وأضافت:” أنا شايفة أن مفيش خطر هيكون على صحتك وهتفرحي بأولادك الثلاثة وأحفادهم.ومن خلال لقاء بسمة وهبة مع ليلي عبد اللطيف في برنامج العرافة حدث مشكلة فنية، حيث أن شاشة “شيخ العرافين” أهتزت  لتعلق بسمة وهبة علي الأمر قائلة:” أقسم بالله أول مرة نحصل.

وكانت  قالت عالمة الفلك اللبنانية  ليلى عبد اللطيف إن الفنانة ياسمين عبد العزيز من المتوقع أن تعود لأحمد العوضي والحب يدق بابها من جديد وستعيش سعيدة وذلك بعد إنفصالهما بشكل رسمي منذ فترة.

ليلي عبد اللطيف في برنامج العرافة 

 وأضافت خلال الجزء الثاني من لقائها مع بسمة وهبة في برنامج العرافة:” وشيرين وحسام حبيب لو رجعوا لبعض مش هيكملوا المشوار لأنها زيجة غير ناجحة وأنا أحب شيرين وطيبة ونفسيتها حلوة وأنا والناس كلها نفسي ترجع زي زمان إحنا كنا شايفنها لعبة وصوتها مفيش منه اتنين. ومن ناحية أخرى كانت قالت خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف:”أنا بنت لشيخ أزهري وأمي كانت محجبة، وتوفى والدي ودخلت أنا وإخواتي البنات الاتنين في ملجأ من سن 7 سنين، بعد لما تجوزت ماما لأن جدي جوزها لشخص آخر وخلفت منه 7 صبيان”.

معاناة ليلى عبد اللطيف

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “العرافة” المذاع علي قناة “النهار”:”لما دخلت الملجأ أو دار الأيتام وكان عمري 7 سنين وهند 6 سنين وثناء 5 سنين، واتربيت لحالي وخفت لحالي وبردت لحالي وجوعت لحالي واتبهدلت لوحدي”.وتابعت:”أنا نمت وأنا طفلة قمت لا لقيت ماما ولا بابا ولا اتربيت مع أخواتي الصبيان، وبقيت أنا وأخواتي البنات في الملجأ، واللي شوفناه من عذاب في الملجأ محدش شافه”.ولفتت:”طوني خليفة قال لي ممكن تكتبي قصة حياتك قلت له لأ، لأن لو كتبت قصة حياتي هأذي ولادي وعلشان كده عمري ما هكتبها، من العذاب اللي شوفته”. 

موقف لابنة ليلى عبد اللطيف

وأشارت ليلى عبد اللطيف:”بنتي زينة راحت علي الملجأ وقالت لي يا ماما روحت وفطرت 10 أيتام في وشوفت واحدة قاعدة على جنب كانت بتبكي فسألتها ليه بتبكي فردت عليها اتذكرت لما كنتي طفلة كيف كنتي عايشة جوا الدار”.وأكملت:”كل الحنية اللي اتحرمت منها اديتها لفهد وزينة وهما نقطة ضعفي، ربيتهم وعلمتهما، فهد بيتكلم 7 لغات وزينة الحمد لله اتخرجت، تعبت علي ولادي وتعبت من كلام الناس، أمي امرأة صالحة قالت لي أنتي ولا الأنبياء قلت لها لا الأنبياء، قالت لي ربنا سبحانه وتعالى الناس بتجيب سيرته والأنبياء اضطهدوهم وعذبوهم وعملوهم سحرة فأنتي مين قدام الأنبياء”.

بكاء ليلى عبد اللطيف

وتابعت باكية:”عندي ربنا فوق وأمي تحت قبل أولادي رغم أنها وضعتنا في ملجأ بس ربنا اللي كاتب كده وربنا أكرمني ووصلت لرؤساء وشيوخ كبار وملوك وامراء وشخصيات كبيرة وقعدت معاهم كمستشارة”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا