الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

استغلوا شهرة صلاح وحلمي.. بلاغ ضد 1XBET لفبركة فيديوهات بالذكاء الاصطناعي للترويج لألعاب المراهنات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قدم المحامي وليد الفولي بلاغا للنائب العام ضد منصة 1XBET للمراهنات، لاستخدامها فيديوهات مفبركة للمشاهير، ومن بينهم الفنان أحمد حلمي واللاعب وآخرين، بهدف جذب المزيد من المشاهدات وزيادة الأرباح.

بلاغ ضد منصة 1XBET لفبركة فيديوهات بالذكاء الاصطناعي لمشاهير

وأضاف وليد الفولي في بلاغه الذي يحمل رقم 729910 أن منصة 1XBET أثارت الجدل والاستياء بين الجمهور والمعجبين، الذين يرون في استخدام فيديوهات للمشاهير باستخدام الذكاء الاصطناعي تلاعبا واحتيالا.

447.jpeg

فيديوهات مفبركة بالذكاء الاصطناعي لمنصة 1XBET 
وأوضح الفولي: يعاقب القانون من يتداول بيانات شخصية إلى نظاما أو موقعا إلكترونيا لترويج السلع أو الخدمات دون موافقته، أو النشر عن طريق الشبكة المعلوماتية أو بإحدى وسائل تقنية المعلومات معلومات أو أخبارًا أو صورا وما في حكمها، تنتهك خصوصية أي شخص دون رضاه، سواء أكانت المعلومات المنشورة صحيحة أم غير صحيحة.

 

448.jpeg

فيديوهات مفبركة بالذكاء الاصطناعي لمنصة 1XBET 
وأشار وليد الفولي إلى تصدي القانون رقم 175 لسنة 2018 لمثل هذه الانتهاكات، إذ غلظت العقوبة في المادة 25 بالسجن لمدة لا تقل عن 3 سنوات ولا تزيد على 5 سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنية ولا تجاوز مائتي ألف جنيه لكل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري أو انتهك حرمة الحياة الخاصة أو أرسل بكثافة العديد من الرسائل الإلكترونية لشخص معين دون موافقته.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا