الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بالإسترليني.. تعرف على أرباح شركة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أرباح شركة نجمنا المصري ، المحترف ضمن صفوف فريق الإنجليزي.

تعرف على أرباح شركة محمد صلاح

وذكرت ديلي ميل، أن محمد صلاح يحصل على مبلغ كبير دون أن يلمس الكرة، بالإضافة إلى عقده مع ليفربول البالغ نحو 1.5 مليون جنيه إسترليني شهريًا.

أرباح شركة محمد صلاح تتخطى 5 مليون إسترليني

وكشفت حسابات جديدة أن الشركة التجارية لمهاجم ليفربول محمد صلاح حققت أرباحًا ضخمة، حيث حققت شركته التجارية – صلاح يو كيه كوميرشال ربحًا يزيد قليلًا عن 5.4 مليون جنيه إسترليني، بعد خصم الضرائب، وفقًا لأحدث وثيقة مالية لها.  

871.webp

صحيفة ديلي ميل البريطانية: أرباح شركة محمد صلاح تتخطى 5 مليون إسترليني
وتأتي أحدث أرباح صلاح بعد أن جمع 27 مليون جنيه إسترليني من الصفقات التجارية في ثلاث سنوات فقط، وكما كشفت صحيفة ديلي ميل في سبتمبر الماضي، فقد حصل صلاح على 11 مليون جنيه إسترليني من الرعايات الشخصية الموسم الماضي وحده، مع بعض الشركات الكبيرة.وأشارت إلى أن تلك الأرباح صغيرة، مقارنة بمبلغ 175 مليون جنيه إسترليني سنويًا الذي عُرض عليه في المملكة العربية .

راتب صلاح في ليفربول

وأكدت ديلي ميل، أن صلاح أصبح صاحب أعلى دخل في ليفربول على الإطلاق في عام 2022 بعد توقيع صفقة تجعله يكسب حاليًا ما يقرب من 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.واختتمت الصحيفة، بأن عقد صلاح مع ليفربول لم يتبق فيه سوى عام واحد على عقده الحالي، وأن ليفربول يخطط للحياة دونه في حال رحيله.ومن المتوقع أن يكون رحيل صلاح ضربة قوية للفريق الأحمر، إذ إنه أحدث تأثيرًا هائلًا منذ انتقاله إلى الريدز في عام 2017، حيث سجل 207 أهداف في 337 مباراة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا