الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قرار المحكمة الرياضية يحسم حق الزمالك في صفقة

  • 1/2
  • 2/2

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف حق رعاية القلعة البيضاء، في ، مهاجم الفريق السابق، بعد انتقاله بشكل نهائي من نادي جالاتا سراى التركي، إلى نانت الفرنسي.

وكان نادي جالاتا سراي التركي، قد سبق وفعّل بند الشراء في عقد انتقال مصطفى محمد من الزمالك، ثم سوقه ورحل اللاعب إلى نانت الفرنسي على سبيل الإعارة، قبل بيعه بشكل نهائي.

الزمالك ينتظر قرار المحكمة الرياضية بشأن مصطفي محمد

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن موقف نادي الزمالك سليم بنسبة 100%، وبالتالي «الأبيض» سيحصل على حقه كاملا في رعاية اللاعب.

وأشار إلى أن مجلس الزمالك ينتظر حاليا، قرار المحكمة الرياضية الدولية بشأن الاستئناف الذي تقدم به مسؤولو جالاتا سراي ضد قرار «فيفا»، الذي يقضي بإلزام النادي التركي بدفع 128 ألف دولار للقلعة البيضاء، حق رعاية مصطفى محمد، مهاجم الفريق السابق، بعد انتقاله بشكل نهائي من النادى التركي إلى نانت الفرنسي.

e425876d00.jpg

الزمالك يواجه مودرن فيوتشر من جديد في الكونفدرالية

ويستعد الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة.

427664c80c.jpg

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، انتهى بفوز الزمالك بثنائية مقابل هدف، وأحرز هدفي «الأبيض» حمزة المثلوثي وأحمد سيد زيزو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا