عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خصائص المشتريات في البنك الأهلي المصري

  • 1/2
  • 2/2

كشف البنك الأهلي المصري عن تفاصيل  بطاقات الائتمان المقدمة من البنك للعملاء. وتشمل قائمة خصائص المشتريات من البنك الاهلي المصري مايلي:
 •حرية استخدام البطاقة في المشتريات والسحب النقدي في كافة انحاء العالم.
   التسوق عبر الانترنت من خلال خدمة الكود الامن OTP.
  سعر عائد مدين شهري 2.2% للبطاقات المضمنة و2.55% للبطاقات الغير المضمنة على المشتريات والسحب النقدي.
  أقل حد أدنى للسداد 5% شهريا من رصيد البطاقة الائتمانية. إمكانية اصدار بطاقات اضافية.
 الإدراج التلقائي ببرنامج ال Ahly points. حركات المشتريات والسحب النقدي لفترات تصل الى 36 شهر بسعر عائد مدين مميز من خلال خدمة التقسيط عبر الهاتف.
 تقسيط المشتريات لمدة تصل الى 12 شهر بدون فوائد ضمن مجموعة كبيرة من التجار المتعاقدين مع البنك الاهلي. يتساءل العديد من العملاء في البنك الأهلي المصري، حول طريقة الانضمام إلى شريحة الأهلي بلاتينيوم، التي يتيحها البنك للعملاء أصحاب الأرصدة الكبيرة.

شريحة الأهلي بلاتينيوم

وأوضح مسؤولو البنك الأهلي، أنه يتم انضمام العميل في البنك الأهلي إلى شريحة الأهلي بلاتينيوم حين يصبح رصيد العميل يساوي أو يزيد عن 2،000،000 جنيه مصري (أو ما يعادله بأي عملة أجنبية) إلى 5،000،000 جنيه مصري. حيث إنه وبمجرد أن يصبح العملاء مؤهلين للانضمام، سيتم تسجيلهم تلقائيًّا ويقوم مدير علاقات مخصص بالاتصال بهم.وعلى جانب آخر قرر البنك الأهلي  ـ مؤخرًا طرح شهادة جديدة لمدة ثلاث سنوات متناقصة بسعر سنوي 30٪؜ السنة الأولى و25٪؜ للسنة الثانية و20٪؜ للسنة الثالثة يصرف العائد بدورية سنوية.
 

سعر العائد على البلاتينية المتناقصة

كما تم تعديل سعر العائد على البلاتينية المتناقصة ثلاث سنوات بدورية صرف العائد شهريا لتصبح بسعر سنوي 26٦٪؜ للسنة الأولى و22٪؜ للسنة الثانية و18٪؜ للسنة الثالثة للإصدارات الجديدة من اليوم 6 مارس 2024. كما قررت لجنة الكو تعديل سعر العائد على الشهادة البلاتينية ثلاث سنوات ذات العائد الثابت لتصبح 21.5٪؜ سنويا للإصدارات الجديدة من 6 مارس 2024 بدلا من 19٪؜ بدورية صرف العائد شهريا. مع استمرار الشهادات البلاتينية لمدة سنة ذات العائد السنوي 27٪؜ تصرف بنهاية المدة و23.5٪؜ تصرف العائد شهريا وطرح دورية صرف جديدة بسعر عائد سنوي 23٪؜ بدورية صرف العائد يوميًّا.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا