عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مدير مطار العرب يكشف سبب تعطل طائرة للطيران

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قال  اللواء حسن السعيد، مدير مطار العرب، إن طائرة للطيران 886-737 والتي أقلعت فى ساعة مبكرة من صباح الجمعة، وعادت مرة أخرى إلى المطار، كانت أقلعت بدون ركاب ولم يكن عليها سوى طاقم الطيارة.

مدير مطار برج العرب يكشف سبب تعطل طائرة مصر للطيران 

وأضاف مدير برج العرب، خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: بعد فترة وجيزة من إقلاع الطائرة شعر قائدها بوجود عطل فني، فى صندوق الضغط بكابينة الطائرة، وأبلغ إدارة المطار بأنه سيعود لإجراء الفحص الفني.وأكد اللواء حسن السعيد، أن العطل الفني وعودة الطائرات إلى المطارات، أمر ربما يحدث فى كثير من البلدان وهو أمر وارد. وأوضح مدير مطار برج العرب، أن الطائرة كانت أقلعت بدون ركاب متجهة إلى لإحضار معتمرين، مؤكدًا أن شركة مصر للطيران سارعت بإخراج طائرة بديلة وتوجهت إلى جدة وأحضرت المعتمرين وأجرت رحلة أخرى، مشددا على أن الأمور مستقرة. وكان عطلا فنيّا أصاب طائرة مصر للطيران، وذلك فى الرحلة رقم MS4413، وأبلغ قائد الطائرة عن عودة الطائرة إلى مطار برج العرب مجددا.وأشار مصدر، إلى أن الطائرة بعد إقلاعها أطلقت إشارة استغاثة فورية كود 7700، وتمكنت من العودة والهبوط بسلام، داخل مطار برج العرب.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا