الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تفاصيل أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة بسبب الشرط الجزائي.. وكيله يكشف

  • 1/2
  • 2/2

قال كريم أبو سليمان وكيل أعمال البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب ، إن محامي فيتوريا أرسل إنذارًا الى اتحاد الكرة، لأنه لم يحصل على قيمة الشرط الجزائي المتفق عليه حتى الآن.

b8e2ecdac5.jpg

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول 

وكيل فيتوريا يكشف تفاضيل أزمة المدرب مع اتحاد الكرة بسبب الشرط الجزائي

وأضاف وكيل فيتوريا، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 1:« مسؤولو اتحاد الكرة، يقولون إن فتوريا لا يستحق الحصول على أموال بعد رحيله، وهذا غير صحيح، ولا أعلم لماذا يقولون ذلك رغم الاتفاق على جدولة المستحقات على 3 شهور.

وأكمل:« كان الاتفاق أن يتم جدولة مستحقات فيتوريا، بعد رحيله، والحديث أن فيتوريا لا يستحق الحصول على شرط جزائي غير صحيحة، والعقد يكون ساري حتى نهايته وطالما اتحاد الكرة فسخ عقده مع المدرب ، فعليه دفع الشرط الجزائي لفيتوريا، وتم الاتفاق على جدولة المبلغ بالفعل، والآن اتحاد الكرة يقول إنه لا يوجد شرط جزائي في عقد فيتوريا، لكن هذا غير صحيح وسيأخذ الأمر إلى مسار آخر.

وأتم: « كلام اتحاد الكرة، ظهر بعدما أرسل محامي فيتوريا إنذارًا إلى الاتحاد، وهو غير صحيح والمدرب يحب الجمهور المصري ويريد إنهاء الأمر في هدوء.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا