الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

عندي ميول جنسية للأطفال.. اعترافات مثيرة للمتهم بإنهاء حياة الصغيرة جانيت: تعديت عليها بعد وفاتها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في واقعة مأساوية تقشعر لها الأبدان لقيت صغيرة لم يتعد عمرها 10 أشهر، مصرعها على يد عامل توصيل طلبات في مطعم كشري شهير في منطقة مدينة نصر، حيث اغتصبها وكتم أنفاسها بعد صراخها خوفًا من افتضاح أمره، فـ لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة عقب تعرضها إلى سيناريو صادم.

عامل دليفري ينهي حياة صغيرة في مدينة نصر

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على عامل توصيل الطلبات المتهم، حيث قررت محكمة مدينة نصر تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، إثر اتهامه بإنهاء حياة الصغيرة جانيت واغتصابها.وأدلى المتهم باعترافات مثيرة أمام جهات التحقيق، حول تفاصيل ارتكابه جريمة اغتصاب وإنهاء حياة الصغيرة جانيت، وذلك كان خلال توصيله أوردر طعام في منطقة مدينة نصر. وقال المتهم أمام جهات التحقيق: أنا عندي ميول جنسية للأطفال والصغار وخاصة البنات الصغيرة والميتين.. وعارف إن حد عملي عمل في الموضوع ده وعرفت الكلام ده لما روحت عند شيخ في أسيوط.. وبعدها جه في دماغي أنام مع البنت الصغيرة.وأضاف المتهم خلال اعترافاته: أخدت البنت الصغيرة وجريت على السلم رحت بيها الجنينة اللي ورا العمارة.. وحطيتها هناك على الأرض واعتديت عليها وهتكت عرضها.. وقتها لقيتها بتعيط جامد فحطيت إيدي على بوقها وكتمت نفسها عشان تموت.وتابع: جانيت كانت ماتت واتأكدت من ده لما زقيتها يمين وشمال ولقيتها قاطعة النفس.. وبعد ما ماتت اعتديت عليها مرة تانية لمدة ساعتين.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا