الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مُتعاطٍ لرجال الأمن: في شبابي كنت بابلو اسكوبار

  • 1/2
  • 2/2

ألقى رجال مخفر بيان القبض على مُتعاطٍ ( 62 عاماً) شبّه نفسه ببارون المخدرات الكولومبي بابلو اسكوبار، وعُثر بحوزته على مواد مخدرة، وزجاجة خمر، وذلك بعد شكوى قدمتها بحقه فتاة استوقفها أمام المخفر، طالباً أن يشكو لها حاله مع زوجته.

وفي التفاصيل فإن مواطنة لجأت إلى مخفر بيان، وقدمت شكوى أفادت فيها بأنها وفي أثناء مرورها أمام المخفر استوقفها شخص اشتبهت في أمره، ظناً منها أنه أحد رجال الأمن، إلا أنها فوجئت به يطلب منها أن يفضفض لها عما في قلبه، ويشكو لها حاله مع زوجته التي طردته من البيت وأخذت أمواله، فابتعدت عنه، وأرشدت عن مكانه.

رجال أمن المخفر توجهوا إلى حيث أبلغتهم الشاكية، فوجدوا الشخص لا يزال في موقعه، وفي حالة غير طبيعية وبتفتيشه عثر معه على مواد مخدرة جاهزة للتعاطي، ووجدوا بمركبته زجاجة خمر كان قد احتسى نصفها، وبسؤاله عن سبب وجوده أمام المخفر، قال: «في شبابي محد كان يقدر يكلمني كنت (بابلو اسكوبار نسبة إلى بارون المخدرات الكولومبي)، والحين زوجتي طردتني بره البيت، واستولت على شركاتي وفلوسي حتى سيارتي ما سمحت لي اخذها ورحت مكتب تأجير وأخذت هالسكراب اللي جدامكم».

وقال مصدر أمني لـ «الراي» إن رجال الأمن أحالوا المضبوط إلى رجال مكافحة المخدرات، وسجلوا ضده قضية حيازة مواد مخدرة ومسكرة والتحرش العلني بفتاة أحيلت إلى النيابة، حيث أمرت بحجزه على ذمة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا