الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أمطار ورياح وغيوم تضرب محافظة البحر الأحمر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدت مدينة الغردقة تقلبات في الأحوال الجوية، وحالة من الطقس السيئ ورياح شديدة، مع تكون الغيوم الجزئية، وسقوط أمطار خفيفة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

تحذير لكبار السن البحر الأحمر 

وحذرت مديرية الصحة في البحر الأحمر كبار السن الذين يعانون من أمراض تنفسية من الخروج من المنزل، إلا للضرورة القصوى نظراً لوجود الأتربة العالقة. 

82f251dad0.jpg

الأحوال الجوية 

وأوضح بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية تعرض البحر الأحمر لسقوط أمطار مع نشاط للرياح الخفيفة على مدن المحافظة، وسقوط أمطار خفيفة متفرقة تصل إلى حد السيول جنوب البحر الأحمر خلال الساعات المقبلة.

6689992c27.jpg

أمطار بالبحر الأحمر 

وأغلقت الأجهزة المعنية في محافظة البحر الأحمر خلال الساعات القليلة الماضية بعض الطرق بين البحر الأحمر والصعيد، ورفعت الأجهزة المعنية درجة الاستعداد القصوى، وإعلان الطوارئ لمواجهة سوء الأحوال الجوية.

315e54d774.jpg

 وسجلت درجة الحرارة العظمى في الغردقة اليوم 34 درجة مئوية وبلغت الصغرى 22 درجة مئوية، فيما بلغت سرعة الرياح 32 كيلو مترًا في الساعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا