عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

استغاثة 30 سيدة بعد النصب عليهن من مستريحة بالدقهلية: نصبت علينا في 40 مليون جنيه

  • 1/2
  • 2/2

استغاثت مجموعة من السيدات في محافظة الدقهلية، بالمسئولين بعد النصب عليهن من مستريحة، حيث أوهمتهن بتشغيل أموالهن في عدد من المشاريع التي تملكها، منها مصنع ملابس ومصنع دواجن، وكذلك حظيرة من المواشي.

استغاثة 30 سيدة بعد النصب عليهن بالدقهلية

وقالت إحدى السيدات: مكانش معانا رأس مال، فعرضت علينا إنها تجيب لنا قروض وتشغلها لنا، وبالفعل جابت واحدة تبعها منعرفهاش، ومضينا وهي استلمت الفلوس.وأوضحت السيدة أنها أخذت منها بمبلغ 50 ألف جنيه، وأنها ظلت تدفع عنهم القرض وهم لا يعلمون عنه شيئا ولا أي تفاصيل أخرى، مضيفة أنها ظلت تعطيها مبلغ 200 جنيه ربحا شهريا لمدة عام، ثم اختفت فجأة بعدها. وأضافت: روحت أسأل عليها زوجها قالي إنها في غيبوبة بالمستشفى، وبعدها بيوم لقيت مندوب جايلي قالي إن سماح خلعت، وعايزين فلوس القرض.وأشارت إلى أن إجمالي الضحايا لمستريحة الدقهلية أكثر من 300 سيدة من محافظات مختلفة، وإجمالي المبلغ المالي الذي أخذته تلك السيدة وصل إلى 40 مليون جنيه.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا