عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مفاجأة.. مستمر بالدوري الإنجليزي من بوابة «عملاق لندن»

  • 1/2
  • 2/2

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، خلال الساعات الماضية، آخر الكواليس والتطورات بشأن مستقبل الدولي المصري ، مع فريقه الإنجليزي، إذ ينتهي عقده في 30 يونيو 2025، في ظل ارتباط اسمه بالرحيل عن قلعة الريدز ودخول عدد من الأندية في مفاوضات معه على رأسها فرق بالدوري .

وبحسب صحيفة «تليجراف» الإنجليزية، فإن هناك مفاجأة في مستقبل محمد صلاح، تتمثل في اهتمام أرسنال بضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مبينة أن الإسباني ميكيل آرتيتا المدير الفني للفريق اللندني يرغب في دعم مركز الجناح الأيمن رغم وجود «بوكايو ساكا».

017731e6c4.jpg

رغبة آرتيتا تضع محمد صلاح على رأس اهتمامات أرسنال في الصيف

وأوضحت الصحيفة أن أرسنال كان يستهدف ضم مهاجما بديلا لـ جابريل جيسوس بسبب تدني مستواه، لافتة إلى أنه مع تألق كاي هافيرتز في هذا المركز تغيرت استراتيجية آرتيتا، الذي أصبح يريد التعاقد مع جناح بحجم محمد صلاح.

أرسنال يمتلك فرصة ذهبية للتوقيع مع محمد صلاح

وذكرت أن قرار آرتيتا جاء بالاتفاق مع إيدو المدير الرياضي، والذي يريد أن يكون هناك منافسة أقوى في مراكز الأجنحة مع وجود بوكايو ساكا، وجابرييل مارتينيلي، ولياندرو تروسار، ومن ثمّ «لن يكون من هو أفضل من محمد صلاح، لذلك أرسنال لديه فرصة ذهبية للتعاقد مع الفرعون المصري»، وفق وصف الصحيفة.

يذكر أن محمد صلاح نجح في إحراز 17 هدفًا وصنع 9 أهداف أخرى في 29 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا