الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الزمالك: «كاف» لم يرد على احتجاجنا بشأن الـ«VAR» في مباراة بركان

  • 1/2
  • 2/2

كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، عن أخر مستجدات قيام مجلس إدارة الأبيض بالاعتراض على حكم تقنية الـ«var» في مباراة نهضة بركان بنهائي كأس الكونفدرالية.

يأتي ذلك بدما قدم مجلس إدارة نادي الزمالك اعتراض رسمي للكاف بسبب تواجد حكام الفيديو في مبارتي النهائي بسبب جنسيتهم التونسية وهي ذات الجنسية التي يحملها مدرب نهضة بركان التونسي معين الشعباني، وهو ما قد يؤثر على مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين.

حسام المندوه: نتمنى أن لا تحدث أي مشكلة في التحكيم، نحن أعربنا عن تخوفنا

2c5a601797.jpg

حسام المندوه

وفي تصريحات عبر برنامج «الكابتن» المذاع على قناة «DMC»: «لا يوجد جديد في تلك النقطة إطلاقاً، نتمنى أن لا تحدث أي مشكلة في التحكيم، نحن أعربنا عن تخوفنا».

وتابع: «أمورنا جيدة ومعنوياتنا مرتفعة، واللاعبون لديهم شعور بالمسؤولية، وجاهزون ولا توجد أي مشكلة حتى الآن».

واضاف: «تم استقبالنا بشكل رائع منذ وصولنا ، وأتوجه بالشكر للمغرب على الاستقبال الأخوي، وإن شاء الله عندما نفوز سنشكرهم أكثر».

وأكمل: «سيكون الحضور الجماهيري الزمالكاوي كثيف في كازابلانكا، نشكر الجمهور الذي وصل من ومن الدول العربية».

وزاد: «شيكابالا سيكون خارج المباراة، بسبب الإصابة، اللاعب لم يستطع التواجد مع البعثة، لكنه في تواصل مستمر معهم، هو دوره كبير، لكن الـ11 لاعبًا في الملعب يعرفون قدر المسؤولية وإن شاء الله يُحققون الفوز».

واختتم: «ستكون هناك مكافآت حال الفوز بالبطولة، لكن لا نريد أن نتطرق لذلك حاليًا، والمكافآة المعنوية قبل المادية هي التتويج باللقب».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا