الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

5 ساعات داخل الطائرة وتهديدات للمسافرين.. راكبة تروي تفاصيل تأخر رحلة للطيران المتجهة للصين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اشتكت مسافرة على أحد رحلات  للطيران المتجهة إلى قوانتشو الصينية، من تأخر الطائرة التي حملت رقم msr 958، مشيرة إلى أن الطائرة كان من المفترض أن تتحرك الساعة 12:20 صباحا ولكن حدث هناك عطل في الطائرة، مضيفة: كابتن الطائرة قام بالعديد من المحاولات لكي تتحرك طائرة مصر للطيران ولكن دون فائدة، وبعد ذلك بدأ الكابتن في الحديث مع الراكبين بجدوى إصلاح الطائرة ولكن دون فائدة أيضا.

أزمة في رحلة مصر للطيران 

وأضفت مسافرة مصر للطيران في حديثها لـ القاهرة 24: بدأ الركاب في الاختناق بسبب عدم وجود تهوية وعدم جود تكييف وذلك بالإضافة إلى غلق أبواب الطائرة، قائلة: الناس اتخنقت من اللي حصل، لأن من الساعة 12 إلى 5 صباحا والطائرة لم تتحرك من مكانها ولا زلت الطائرة موجودة على الأرض.وأوضحت المسافرة: الطائرة 5 ساعات على الأرض لم تتحرك.. ليه احنا لسة موجودين جوه الطائرة؟!، مضيفة: أمر غريب ما حدث حتى لو الطائرة بها أزمة لماذا لم يتم حل المشكلة وبعد ذلك يبلغون الراكب بموعد التحرك. وأكدت المسافرة، أنها تضررت جسديا مما حدث في الطائرة وبسبب عدم تحرك الطائرة لمدة 5 ساعات، وبعد ذلك تحرك الرحلة التي استغرقت لمدة 9 ساعات، قائلة: أنا تضررت في ظهري لأني فضلت 15 ساعة داخل الطائرة، هل اللي حصل ده طبيعي؟.واختتمت: نصف الركاب نزلوا من الطائرة ولكن المضيفات أبلغونا أن الراكب الذي يتحرك بالنزول من الطائرة لن يركب مرة أخرى، متابعة: كنا بنصور إثبات ما حدث ولكن مضيف الطائرة أبلغنا نصًا: امسح الفيديو ده أحسن ما يحصل مشاكل ليكم، قائلة: يعني إرهاب وترهيب وحبس داخل الطائرة ليه كل ده.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا