الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

«التربية» تسكن الوظائف الإشرافية في المدارس الجديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تتجه وزارة التربية إلى تسكين الوظائف الإشرافية في المدارس الجديدة المتوقع افتتاحها للعام الدراسي المقبل 2024 – 2025 وذلك ضمن الاستعداد للعام الدراسي الجديد ولضمان سير العملية التربوية والتعليمية في الميدان التربوي.

وطلب قطاع التعليم العام في نشرة وجهها إلى جميع المناطق التعليمية والتعليم الديني ضرورة تزويده بالأسماء الراغبة في النقل بوظيفة (مدير-مدير مساعد) إلى الأماكن التي سيتم بها افتتاح مدارس جديدة للعام المقبل.

إلى ذلك، تنسق وزارة التربية مع بنك الائتمان الكويتي لتشغيل مواقف السيارات متعددة الأدوار وفقاً لقرار المجلس البلدي، حيث طلبت عقد اجتماع مع ممثلي البنك لتوفير نحو 800 موقف سيارة لخدمة الموظفين والمراجعين وتخفيف الازدحامات المرورية في محيطها.

وبينت الوزارة في كتاب وجهته إلى إدارة البنك أن ذلك يأتي انطلاقاً من مبدأ التعاون المشترك بين الجهات الحكومية في الدولة لتسخير كافة الطاقات لخدمة المواطنين.

وأكدت الوزارة حاجتها الملحة والضرورية لتوفير مواقف السيارات للموظفين والمراجعين، وذلك بسبب النقص الشديد بمواقف السيارات وكثرة المراجعين لها وللجهات والمؤسسات الحكومية المجاورة وعدم وجود أي مواقف محيطة بها يمكن استغلالها.

وأشارت إلى أن ذلك النقص أدى إلى وقوف السيارات في أماكن غير مخصصة للوقوف وعرقلة السير والتسبب بأزمة مرورية حادة بالطرق والشوارع المحيطة بالمبنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا