الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

سيدة تستغيث من زوجها بالغربية: كسر سناني وخد بنتي غصب عني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

استغاثت ميرنا، 25 عاما، من مدينة المحلة بمحافظة الغربية، من زوجها بسبب تعديه بالضرب عليها وخطفه ابنتها منها بالإكراه ومنعها من رؤيتها.

زوجة تستغيث من تعدي زوجها عليها بالغربية

واستغاثت ميرنا قائلة: أنا اضربت وسناني اتكسرت وجسمي كله كدمات، وأخد بنتي مني غصب عني، أنا بنتي سنة و3 شهور، أنا عايزة بنتي ترجعلي تاني.وقالت ميرنا إنها متزوجة منذ عامين وشهرين، وأن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب والسبّ، وأنها حاولت كثيرا اللجوء لأهله والشكوى إليهم لكن دون جدوى. واستكملت ميرنا أن زوجها تعدى عليها بالضرب أيضا عندما كانت حاملا، وتسبب لها في نزيف، وأن والده أيضا تعدى عليها بالضرب، مضيفة: أبو ضربني ووقعني على الأرض وأنا لسه في أول الحمل وقالي هسقطك.وأضافت ميرنا أن بعد تلك المشاكل كان يتم التصالح بينهما وتعود مرة أخرى حتى آخر مشكلة بينهما فتركت له المنزل، ولجأت للقضاء فحكمت لها المحكمة بالنفقة لها ولابنتها، لكنه لم يكن ينفق عليهم، مضيفة: رفض يديني هدومي أنا وبنتي.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا