الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تنافس على استضافة بطولة العالم للمصارعة

  • 1/2
  • 2/2

قدم الاتحاد المصري للمصارعة برئاسة اللواء محمد محمود، طلبا رسميا للاتحاد الدولي للعبة باستضافة بطولة العالم 2025 للشباب والناشئين.

تنافس على استضافة بطولة العالم للمصارعة

وكشف العميد عادل إبراهيم مصطفى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة، عن أن الاتحاد الدولي قًبِل بشكل رسمي ملف ترشح مصر لتنظيم بطولتي العالم للمراحل السنية تحت ١٧ سنة، والمقرر إقامتها خلال شهر يوليو، و تحت ٢٣ سنة والمقرر إقامتها خلال شهر أكتوبر العام المقبل.

وأوضح عضو اتحاد المصارعة في بيان، أن الملف المصري ينافس دول بلغاريا واليونان والأردن في استضافة بطولة العالم تحت 17 عاما، بينما تنافس مصر مع إسبانيا في ملف استضافة بطولة العالم تحت 23 عاما.

68f1ebb5a1.jpg

وذكر إبراهيم عادل مصطفى بأن الملف المصري يحظى بدعم كبير رغم قوة المنافسة، وذلك بعد المستوى المبهر الذي ظهر به تنظيم البطولة الإفريقية والدورة المؤهلة للأولمبياد والتي أقيمت في الإسكندرية مؤخرا بجانب استيفاء جميع الشروط الخاصة بالفنادق وصالة اللعب والاستقبال والانتقالات والتأمين.

وأشار إلى أن الاتحاد الدولي للمصارعة أشاد عبر موقعه الرسمي بتأهل 6 لاعببن من منتخب مصر للمصارعة الرومانية إلى أولمبياد طوكيو، لتصبح مصر وإيران الأكثر عددًا من المشاركين في باريس في المصارعة الرومانية، وذلك بالحصول على العلامة الكاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا