الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول تعليق من هبة نور بعد ابتزازها بفيديو فاضح مقابل نصف مليون دولار

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

فنون
منذ 18 دقيقة

دقيقة واحدة

ردت الفنانة السورية هبة نور، نجمة عندليب الدقي على حقيقة الفيديو الخادش للحياء المنتشر لها على منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، الأمر الذي جعلها تتصدر محركات البحث على . ونفت هبة نور، صلتها بالفيديو المتداول لها، والتي ظهرت  خلاله برفقة شاب داخل سيارة في وضع خادش للحياء.

90b5660748.jpg

متداول لـ هبة نور

أول تعليق من هبة نور

وردت هبة نور، على كل الاتهامات من خلال إصدار محاميها بيانا بخصوص هذا الفيديو ولقد جاء في البيان كالتالي:-بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ Deep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم.

f3f2e9f904.jpg

منشور هبة نور
وهدد محامي هبة نور بأنه سيلاحق مروجي تلك الفيديو، حيث جاء في ختام البيان: نؤكد أننا لن نتوانى عن ملاحقة كل من ينشره بأي وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين إلى حد الثلاث سنوات.

هبة نور تتعرض للابتزاز مقابل نصف مليون دولار

ومن جانب آخر، كشفت تقارير سورية أن الفنانة هبة نور تعرضت للابتزاز من قبل شخص طالبها بدفع ما يقارب النصف مليون دولار مقابل حذف الفيديو المفبرك، وأن الفنانة لا علاقة لها بالفيديو، وبالتدقيق يثبت أن الفيديو معدل باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

معلومات لا تعرفها عن هبة نور

اشتغلت هبة نور في بدايتها الفنية في مجال الإعلانات واستمرت بذلك حتى جاءتها الفرصة مع المخرج نجدت إسماعيل أنزور الذي طلب منها المشاركة في مسلسلي المحروس ومسلسل سقف العالم ومن ثم السهرة التلفزيونية دموع مرام وجميعهم إنتاج العام 2006.

2ab16a0371.jpg

واشتهرت هبة نور في دور جومانا بفيلم عندليب الدقي، بطولة الفنان محمد هنيدي، وعرف الجمهور المصري والوطن العربي بشكل أكبر، ومن ثم قدمت فيلم الأمانة عام 2009م، وآخر عمل سينمائي مصري ظهرت فيه صديقي الأخير.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا