الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

حسين لبيب يعلن فتح تحقيق في الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية

  • 1/2
  • 2/2

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل فتح تحقيق داخل النادي، بعد حسم الفريق لقب مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، على حساب نادي نهضة بركان المغربي، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

حسين لبيب: أحد الشخصيات قام بالجلوس على المقعد الخاص بي

وقال حسين لبيب في تصريحات عبر برنامج الهدف المذاع على قناة أون تايم سبورتس:« الزمالك فتح تحقيقاً داخليا خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد حسم لقب كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والسبب هو الأحداث التي شهدتها مراسم التتويج، والمظهر الغير حضاري في ذلك الوقت».

916f1720e2.jpg

صورة أرشيفية من مباراة الزمالك ونهضة بركان 

وتابع:« في مباراة نهضة بركان، أحد الشخصيات، قام بالجلوس، على المقعد الخاص بي في ذلك الوقت، وقمت بالجلوس في مكان أخر لهذا السبب في الشوط الثاني من اللقاء».

واختتم:« أعلم جيداً كافة التفاصيل التي جرت في أحداث نهائي كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وبكل تأكيد سأدافع عن نادي الزمالك دائما».

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة نادي موردن فيوتشر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا