الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

يوثق لحظة هجوم أسد على شاب داخل القفص.. ماذا فعل به؟

  • 1/2
  • 2/2

مقطع مثير يوثق واقعة مرعبة، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء قيام رجل هندي بمحاولة مداعبة أسد مفترس، وكادت تنتهي حياته التي عرَّضها للخطر، بعد أن هجم الأسد عليه بطريقة مروعة.

المقطع انتشر عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ووثَّق الأسد أثناء وجوده داخل القفص، وحاول الشاب وضع يديه على جسده، لكن الحيوان المفترس قام برد فعل مفاجئ، وهجم على الشاب الذي لمسه.

المرعب في موقف الشاب، أنه دخل إلى قفص الأسد، من أجل مداعبته، دون اتخاذ أي إجراءات تحميه من ذلك الهجوم، حيث إن الأسد كاد يعضه بعد أن هجم عليه.

ومن حسن حظ الشاب أن هناك رجلا آخر، كان يمسك بحبل مربوط بالأسد داخل القفص، وتمكن من التحكم فيه حتى خرج الرجل من القفص ونجا بحياته.

حصول المقطع على 5 ملايين مشاهدة

سرعان ما انتشرت الواقعة سريعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لدرجة أن الفيديو حصد في ساعات قليلة، حوالي 5 ملايين مشاهدة، وعلق كثير من المتابعين الذين شاهدوا الفيديو، ووصفوا الرجل بأنه محظوظ، لأنه تمكن من النجاة والوجود على قيد الحياة بعد هذه الواقعة التي كادت تنهي حياته.

أحد المشاهدين لمقطع الفيديو، وضع نفسه مكان الشاب، وكتب أنه من الممكن أن يصاب بسكتة قلبية إذا كان مكانه داخل القفص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا