الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قبل قدميها يوم الزفاف.. عريس مصري وزوجته السورية يشعلان التواصل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عادة ما يكون مشهد تقبيل العريس ليد عروسه في حفلات الزفاف معتادا، لكن أن يقبل العريس قدمي زوجته في حفل الزفاف وأمام الحضور، فهو ما أثار بلبلة في .

ألبسها “الشبكة” في قدميها!

ففي واقعة غريبة أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، أقدم عريس مصري في العقد الخامس من عمره، على تقبيل قدم عروسه السورية، (40 عاماً)، بعد أن ألبسها شبكتها في قدميها وليس في يديها كما جرت العادة، وذلك في حفل زفافهما أمس الأربعاء، وسط ذهول الحاضرين.

وفي تصريحات لـ”العربية.نت”، قال العريس ويدعى محمود عبد النبي إنه كان يبحث عن أنثى تقدر قيمته وتطلب هي منه الزواج، وهو ما فعلته “سوزان” والتي طلبت منه الزواج بالفعل، فكان رده عليها أنه سوف يقيم لها حفل زفاف “يتعجب له الجميع”.

وأضاف العريس أنه لم يُقدم على هذا التصرف حتى يصبح حديث الناس، ولا يتعمد تصدر “التريند”، لكنه فعل ذلك لأنه يحبها بالفعل، ووجد أنها تستحق أكثر من ذلك، حيث إنها طلبت منه الزواج وأعطته قدره وقيمته، فكان لابد أن يمنحها أكثر مما تتوقع، حتى لو كان غريبا على البعض، أو حتى يعرضه للانتقاد.

ترك لها ولأبنائها منزله

من جانبها قالت العروس لـ”العربية.نت”، إنها أحبت في عريسها الصدق والمروءة والأمان.

وروت موقفاً عكس لها شهامة عريسها، حينما كانت تمر بأزمة كبيرة فوقف إلى جانبها وساعدها، وقال لها: “بيت أخوكي مفتوح لكِ ولأبنائك وسوف أترك المنزل لكم”.

يذكر أن الفيديو كان شغل الأوساط المصرية بعد انتشاره بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قسم الآراء بين مؤيد ومعارض.

من جانبه، قال مصور مقطع الفيديو، ويدعى كريم ماجد، إنه وجد تصرف العريس لافتا للانتباه وغريبا على المجتمع، فأقدم على توثيق تلك اللحظة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا