الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بسبب درس زوجته.. الآلاف يشيعون جنازة المدرس المقتول على يد فني ديكور بالمنوفية

الحصة الأخيرة.. والدة المدرس المقتول بالمنوفية: المتهم موته عشان كان بيدي لمراته درس خصوصي

انهارت أسرة المدرس المقتول على يد فني ديكور بالمنوفية، خلال حديثها عن الواقعة المؤلمة، التي أصابت أهل أشمون بالصدمة لما يتمتع به المجني عليه من سمعة طيبة بين الأهالي.

والدة المدرس المقتول على يد فني ديكور بالمنوفية: أخرج أحشائه بسلاح أبيض 

وبكت والدة المدرس المقتول على يد فني ديكور خلال حديثها عن الواقعة، مؤكدة أن الجاني تربص له وتوجه للمنزل بسنجة واعتدى عليه بطعنات في البطن أخرجت أحشائه وانهال بعدها على رقبته.

عمة المدرس المقتول على يد فني ديكور بالمنوفية: المتهم مكنش عايز مراته تاخد درس

واستكملت عمة المجني عليه الحديث، مشيرة إلى أن القاتل هدد المجني عليه، بأن لا يسمح لزوجته بحضور الدرس، فرد عليه “احكم على بيتك وقول لها ماتجيش الدرس”، وعلم القاتل أن زوجته ذهبت للدرس، وكان لا يريد أن تدخل الامتحان، فحضر لمنزل نجل شقيقها المجني عليه وانهال عليه بطعنات أودت بحياته. وأوضحت عمة المتوفى أن نجل شقيقها حاول الاستغاثة بعمه العجوز، فخرج ووجد الحادث وشاهد المتهم وهو يحاول ذبحه، ودخل لإحضار عصا فهرب المتهم، وحاول المجني عليه إنقاذ نفسه بالاستغاثة بالمارة من الشارع، وجرى نقله للمستشفى ولكن توفي صعوبة حالته تاركا أطفالا في عمر الزهور.

مقتل مدرس على يد فني ديكور بالمنوفية 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز أشمون، يفيد بورود بلاغ بمقتل مدرس على يد فني ديكور مقيم مدينة أشمون، وعلى الفور تحركت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة.وبالانتقال والفحص تبين مقتل عبد العظيم حمدي الباجوري، مدرس على يد ب، ح، أ 30 عاما، مقيم بمدينة أشمون، بطعنات بسلاح أبيض وتمكنت القوة الأمنية من إلقاء القبض عليه وضبط السلاح المستخدم.وكشفت المعلومات الأولية نشوب مشاجرة بين المتهم وزوجته و. أ في السنة الثالثة بمدرسة التجارة، وأقسم عليها ألا تحضر أحد الدروس الخصوصية، وعلم أنها عاندته وتوجهت للدرس، ما دفعه لارتكاب جنايته خاصة بعدما طلب من المدرس منعها.شيع الآلاف من أبناء مركز أشمون جنازة المدرس المقتول على يد فني ديكور بالمنوفية، وسط حالة من الحزن الكبيرة على الشاب الراحل الذي اتفق الجميع على حسن خلقه وسعيه دائما لمساعدة الطلاب.

جنازة المدرس المقتول على يد فني ديكور بالمنوفية بسبب درس زوجة المتهم 

وشارك في جنازة المدرس المقتول على يد فني ديكور طلاب المعلم، وسط حالة بكاء كبيرة من قبل الجميع، حزنا على رحيله بهذا الشكل وتعرضه لواقعة القتل على يد زوج طالبة أخذت عنده درس مع اقتراب موعد الامتحانات.

التصريح بدفن جثمان المدرس المقتول على يد فني ديكور بالمنوفية 

وقررت جهات التحقيق في أشمون التصريح بدفن جثمان المدرس المقتول على يد فني ديكور بالمنوفية، وذلك بعد إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وكذلك انتهاء الطبيب الشرعي من عمله وكتابة التقارير اللازمة عن سبب الوفاة.واستقبل الجثمان الآلاف من أبناء مركز أشمون، الذين ظلوا مستيقظين من كافة القرى لوداع المدرس المقتول، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز أشمون، يفيد بورود بلاغ مقتل مدرس على يد فني ديكور مقيمين مدينة أشمون وعلى الفور تحركت قوة أمنية للتحقيق.وبالانتقال والفحص تبين مقتل عبد العظيم حمدي الباجوري، مدرس على يد ب، ح، أ 30 عاما مقيم مدينة أشمون، بطعنات بسلاح أبيض وتمكنت القوة الأمنية من إلقاء القبض عليه والسلاح المستخدموكشفت المعلومات الأولية إلى نشوب مشاجرة بين المتهم وزوجته و، أ في السنة الثالثة بمدرسة التجارة، وحلف عليها بألا تأخذ دروسا، وعلم أنها تأخذ عند المجني عليه درس لاقتراب الامتحانات، فذهب له وقتله.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا