الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

صور.. رجل أعمال ورياضي.. من هو عريس ياسمين رئيس؟

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس ، حديث السوشيال ميديا، وذلك بعد الاحتفال بحفل حنتها، وسط أصدقائها المقربين، استعدادا لحفل زفافها خلال الأيام المقبلة على رجل أعمال شهير.

حفل حنة ياسمين رئيس 

وعقب انتشار صور وفيديوهات من حفل حنة ياسمين رئيس تساءل الكثيرون عن زوجها. وزوج ياسمين رئيس هو  أحمد عبد العزيز رجل أعمال مصري، ويعمل في المقاولات، ورياضي ويحرص على ممارسة الألعاب الرياضية.  ومن المفترض أن تحتفل ياسمين رئيس بحفل زفافها خلال الأيام المقبلة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

5fc58afd77.jpg

ورقصت ياسمين رئيس في حفل حنتها مع أصدقائها المقربين علي عدد من الأغاني. ومن ناحية أخري كان  المخرج هادي الباجوري كشف في وقت سابق، لأول مرة سبب طلاقه من الفنانة ياسمين رئيس، موضحًا أن الغيرة ليست السبب في الطلاق.

79659c83be.jpg

وأكد خلال لقائه ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم بقناة “القاهرة والناس”:”كان فيه مقابلة تليفزيونية واتسألت عن موقفي لو مراتي ياسمين رئيس جاءت في مشهد به قبلة ترفض ولا توافق، فكنت لسه عامل قمر 14 وكان فيه مشهد قبلة ما بين شيرين وخالد، فقلت أوافق طبعا، لأن ده تمثيل وموضوع الطلاق ملهوش علاقة بالغيرة من عدمه”.

القبلة والسياق الدرامي

وتابع:”لو السياق الدرامي للعمل يتطلب إن مراتي تشارك في قبلة مفيش مشكلة طالما أنها تخدم العمل”.

ac8ddb9f4c.jpg

ولفت:”ليس صحيحا ان ارتداء ياسمين رئيس الكعب العالي تسبب في إحراجي بأحد المهرجانات، أنا ابقى مبسوط لما مراتي أو خطيبتي أو صاحبتي يبقى شكلها حلو، والناس يبقوا شايفينها بشكل حلو، ولو أطول مني يبقى كويس لأن الطول جزء من الجمال”.

22eb99ab47.jpg

زيجات هادي الباجوري

وأشار:”أنا مبحبش أثير الجدل وطول عمري في حالي، ومش بحب اعمل مقابلات ولا اطلع في ، وأنا في مرحلة في حياتي مكنتش عايز ارتبط ولا أعمل عيلة، وأنا اتجوزت مرتين بس مكنتش رغبتي اني اتجوز وعلاقتي بابني الحمد لله بموت فيه وهو بيموت فيا وإحنا أصحاب، ولما جاء ابني وجهة نظري في الحياة كلها اتغيرت وبقيت افكر في المستقبل، لأني كنت عايش في بيت ايجار ومكنتش عايز أملاك، ولا كنت أملك حاجة وكل ده اتغير في خلال الـ9 سنين اللي ابني جاء فيهم”.

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا