الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ثري ومزدوج الجنسية وخريج جامعة أمريكية.. عيان يكشف تفاصيل عن سفاح التجمع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشف عيان تفاصيل جديدة عن سفاح التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وقال الشاهد إن المتهم يقطن في منطقة الأندلس بالتجمع الخامس، ويبدو على سيارته الثراء الفاحش، كما أنه خريج الجامعة الأمريكية، وهو مصري مزدوج الجنسية.  وأكد الشاهد لفيتو أن سفاح التجمع المتهم يبدو عليه صغر السن شكلًا كما أن اصطحاب الفتيات بشكل يومي أثار شكوك بعض الجيران بالكومباوند تجاه المتهم. 

تفاصيل جديدة عن سفاح التجمع 

وكشف فرد أمن بالكومباوند الذي يقطن فيه سفاح التجمع الجديد، أن هيئة الشاب المتهم يبدو عليها الهدوء والرزانة وأنه يتردد على الشقة في أوقات متأخرة من الليل وتتردد عليه عدة فتيات، كما أنه طلب عمل عزل للصوت داخل الشقة المستأجرة كي لا يتم إزعاجه. 

السبب الحقيقي وراء طلب المتهم لعزل الصوت 

وكشف فرد الأمن الذي رفض ذكر اسمه، أنه بعد اكتشاف جرائم المتهم الهارب اتضح له السبب الرئيسي لطلب المتهم لعمل عزل صوت داخل الغرفة التي يقوم فيها بالاستفراد بضحاياه.وكشفت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة، تفاصيل سفاح التجمع الجديد، وذلك بعد العثور على جثث 3 سيدات في ظروف غامضة بمناطق مختلفة بين الإسماعيلية وبورسعيد، تبين أن وراء مقتلهن أحد الأشخاص هارب “شاب” وجار تحديد موقع اختبائه وضبطه.

ضحاياه من فتيات الليل 

وتوصلت التحريات المبدئية أن سفاح التجمع الجديد نفذ جرائم قتل لـ 3 سيدات من بينهم فتيات ليل، وألقى جثثهن في الصحراء بمناطق مختلفة في المحافظات المذكورة، وجارٍ تكثيف جهود فرق البحث لتحديد عدد ضحاياه.

كان مسافرًا ورجع منذ شهور 

ودلت شهادة شهود العيان على المتهم الهارب أنه كان خارج البلاد منذ وقت طويل وعاد إلى مصر منذ شهور واستأجر وحدة بمنطقة التجمع وكانت تتردد عليه فيها فتيات الليل. وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة. 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا