الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

” يأتى فى إطار تحويل الالتزامات قصيرة الأجل إلى متوسطة 

  • 1/2
  • 2/2

قال مصدر مطلع إن القرض الذي أعلنت الشركة عن الحصول عليه من بنك بقيمة 200 مليون دولار يأتي في إطار استراتيجية مالية واضحة تنتهجها الشركة لتحويل الالتزامات قصيرة الأجل إلى متوسطة الأجل.

وأضاف المصدر أن هذه الاستراتيجية تساهم في تفادي مخاطر عدم القدرة على سداد الديون قصيرة الأجل كاملة حال عدم توفر موارد لسدادها خلال الفترة المطلوبة، كما تمكن الشركات من تحديد مواعيد أقساط القروض متوسطة الأجل لتتوافق مع أوقات تحصيلها لمواردها الذاتية خلال فترة القرض.

وأوضح المصدر أن اتجاه الشركة المصرية للاتصالات لهذا الإجراء يؤكد حرصها على تعظيم ثروة مساهميها واتخاذ أفضل القرارات التي تعود بالنفع على مصلحتهم.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات، قد وقعت اتفاقية للحصول على متوسط الأجل بقيمة 200 مليون دولار من بنك مصر الإمارات “المنظم الرئيسي المفوض ووكيل القرض”.

وستتمكن الشركة المصرية للاتصالات، وفقا للشروط والأحكام الخاصة بالقرض الجديد من إعادة تمويل التسهيلات الائتمانية قصيرة الأجل الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا