الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يقدم «الوطن سبورت»، موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك، في مباراة السوبر الإفريقي، وذلك بعد تتويج المارد الأحمر، بلقب مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي.

وكان نادي الزمالك، قد حسم بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية»، على حساب نادي نهضة بركان المغربي، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا

ونجح النادي الأهلي في التتويج بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد الانتصار على نادي الترجي الرياضي التونسي، بنتيجة هدف نظيف، سجله لاعب الترجي روجير أهولو بالخطأ في مرمى أمان الله مميش حارس «باب سويقة»، عقب رأسية من رامي ربيعة.

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، خلال الفترة ما بين ٢٥ يونيو إلى ٣٠ يونيو القادم كموعد مبدئي، وتشير التقارير إلى إقامة البطولة في المملكة العربية .

وستكون مباراة الأهلي أمام الزمالك، هي أول حدث بين الفريقين في مسابقة كأس السوبر الإفريقي، منذ 30 عاما، وتحديدا منذ عام 1994 والتي شهدت فوز الزمالك بهدف دون رد بصاروخية أيمن منصور.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا