الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

إيقاف محمد حسن لاعب الإسماعيلي وتغريمه 250 ألف جنيه لهذا السبب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قرر عماد سليمان المشرف العام على فريق الكرة بنادي الاسماعيلي، إيقاف لاعب الفريق محمد حسن لأجل غير مسمى وتغريمه 250 ألف جنيه لما بدر منه خلال مباراة البنك الأهلي في الدوري الممتاز. وكان محمد حسن خلال شوطي مباراة الاسماعيلي والبنك الأهلي استعمل “ شخصية لأحد مصورين النادي أو مصوري المباراة” وظل يلتقط صورا رغم أن فريق الاسماعيلي كان متأخرا في النتيجة بهدف نظيف. 

الصورة

وتعادل فريق البنك الأهلي مع نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي -2024.

أهداف مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي

سجل هدف البنك الأهلي الأول اللاعب أسامة فيصل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب ياو أنور في الدقيقة 75، ثم حقق الاسماعيلي ريمونتادا مثيرة وسجل هدفين عن طريق إيرك تراروي في الدقيقة 80 وعمر الساعي في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

تشكيل البنك الأهلي أمام الإسماعيلي 

وجاء التشكيل على النحو التالى 
في حراسة المرمى حسن شاهين 
في خط الدفاع محمود الجزار، عاصم صلاح، محمد بسيونى، إسحاق يعقوبو 
في خط الوسط: سعيدو سيمبورى، سيرجى اكا، أحمد النادرى، كريم بامبو 
 في خط الهجوم: ياو انور أسامة فيصل وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالى 

تشكيل الإسماعيلي أمام البنك الأهلي 

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:

ترتيب البنك الأهلي والإسماعيلي في الدوري

بهذه النتيجة يحتل البنك الأهلي المركز الـ14 في ترتيب جدول الدوري الممتاز بـ23 نقطة،أما الإسماعيلي فيحتل المركز الـ12 بـ27 نقطة.

مباراة البنك الأهلي ضد الإسماعيلي 

مباراة الاسماعيلي والبنك الأهلي أدارها أمين عمر حكمًا للساحة وعاونه كل من سمير جمال مساعد أول وأحمد عبد المنعم شعبان مساعدًا ثانيًا وحسني سلطان حكمًا رابعًا ومحمود دسوقي حكم وهاني خيري حكم فيديو مساعد.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا