الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

إنبي: شلبي باق في الفريق.. وكولر رفض إتمام انتقاله للأهلي

  • 1/2
  • 2/2

كشف شريف أبو الغيط، عضو مجلس إدارة نادي إنبي والمتحدث الرسمي للنادي، عن آخر تطورات رحيل مصطفى شلبي جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إنبي: مصطفى شلبي باقٍ مع الفريق بالموسم الجديد

وقال أبو الغيط في تصريحات تليفزيونية: «مصطفى شلبي باق في إنبي، وهو انضم لمعسكر الفريق في العرب تحت قيادة أحمد عبد المنعم كشري، المدير الفني للفريق».

                      مصطفى شلبي لاعب نادي إنبي 

وأضاف: «كشري تمسك ببقاء مصطفى شلبي في إنبي بالموسم المقبل، واللاعب انصاع للتعليمات وانضم لمعسكر الفريق، ويستعد لخوض أول مباراة تجريبية مع الفريق اليوم».

إنبي: المصري طلب ضم مصطفى شلبي 

وتابع: «كانت هناك مفاوضات قوية للغاية، مع نادي المصري البورسعيدي لشراء مصطفى شلبي، وكان هو العرض الجاد المقدم للاعب».

وواصل: «مجلس إدارتي إنبي والمصري، تحدثنا بالفعل حول إتمام الصفقة، لكن نادي الزمالك يدخل بشكل مباشر وكان هناك كلام وسطاء فقط».

واستمر: «لكن رغبة أحمد كشري في بقاء شلبي حسمت الموقف، واللاعب باق في إنبي بالموسم الجديد».

وعن عرض الأهلي: «الأهلي لم يدخل في الصفقة مرة أخرى، ووجهة نظري أن الفريق الأحمر انسحب من الصفقة؛ لسبب فني وليس بسبب الأموال والمغالاة من جانبنا».

وأكمل: «كان هناك تقارب في وجهات النظر كبير للغاية بشأن الأموال، لكن رأي كولر المدير الفني للنادي الأهلي حال دون إتمام الصفقة».

وأتم: «مصطفى شلبي تخلف يوما واحدا عن معسكر نادي إنبي في مدينة برج العرب، لكنه في انصاع لقرارات النادي».  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا