الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

«ماسك» يعلن عن ارتفاع قياسي بـ«تويتر».. أكثر من مليوني مستخدم جديد كل يوم

بعد الهجرة الجماعية التي شهدها موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أعلن إيلون ماسك الرئيس التنفيذي للشركة، عن ارتفاع كبير في عدد المنضمين الجدد على المنصة واسعة الانتشار، إذ بلغ عدد المستخدمين الجدد أعلى مستوى على الإطلاق خلال هذه الأيام، حسب ما ذكر موقع «سكاي نيوز».

أكثر من مليوني مستخدم جديد كل يوم

وقد أعلن «ماسك» في تغريدة له يوم السبت الماضي، أن عدد المستخدين الجدد يتعدى المليونين، كل يوم خلال الأسبوع الفائت، إذ سجل يوم 16 نوفمبر، زيادة قدرها 66% مقارنة بنفس الأسبوع عام 2021.

وبالنسبة للوقت الذي يقضيه المستخدمون على الموقع، فقد أوضح «ماسك» أن عدد الدقائق التي أمضوها نشطون على المنصة تعدت مستوى قياسيًا أيضًا، إذ بلغت ما متوسطه 8 مليارات دقيقة يوميًا، خلال الـ7 أيام المنتهية، بزيادة قدرها 30% بالمقارنة بنفس الأسبوع في العام الماضي.

معلنون يوقفون إعلاناتهم بسبب خلافات مع «ماسك»

وتراجع خطاب الكراهية بشكل كبير على المنصة منذ يوم 13 نوفمبر، مقارنة بشهر أكتوبر من العام الماضي، وقد قام معلنون بإيقاف إعلانتهم على تويتر بشكل مؤقت منهم شركات كبرى؛ بسبب خلاف مع «ماسك».

واستمرت الشركة في تسريح عمالها، إذ سرحت هذا الشهر نصف قوتها التي تعمل في فرق الاتصالات، وإدارة المحتوى، وأخلاقيات التعلم الآلي، وحقوق الإنسان، وبعضًا من فرق الإنتاج والهندسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا