عملة أولمبية نادرة تباع مقابل 10 آلاف جنيه إسترليني عبر الإنترنت.. تفاصيل

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عملة نادرة تباع مقابل

عملة نادرة تباع مقابل 10 آلاف جنيه إسترليني عبر الإنترنت كشف تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية عن بيع عملة أولمبية نادرة من فئة الخمسين بنسًا مقابل مبلغ يُقدر بـ 10 آلاف جنيه إسترليني عبر موقع المزادات الشهير "إيباي-eBay".
وبيعت العملة الأولمبية، التي كانت قد دخلت التداول منذ حوالي 9 سنوات بمناسبة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي أقيمت بالعاصمة البريطانية "لندن" في عام 2012، بعد 10 أيام من طرحها للبيع عبر الإنترنت مع تحديد 10 جنيهات إسترلينية فقط لبدء المزايدة.
اقرأ أيضًا: مهندسة تتخلى عن وظيفتها لإنتاج كمامات مناسبة للصم وضعاف السمع.. وهذه قصتها
وفي غضون وقت قصير من طرحها، وصل عدد المزايدات عليها إلى 68 مزايدة، ليصل السعر الإجمالي إلى 10101 جنيه إسترليني.
وأوضح مالكها الأصلي، الذي لم يتم الكشف عن هويته، عند طرحها للبيع أنه لا يعلم الكثير عن العملات المعدنية بشكل عام، لكنه يعتقد أن تلك العملة "أصلية".
وأفاد تقرير الصحيفة البريطانية بأنه في عامي 2010 و2011، تم طرح 29 تصميمًا جديدًا من فئة الخمسين بنسًا للتداول احتفالًا بأولمبياد 2012.
اقرأ أيضًا: طفل يعثر على عملة أثرية عمرها 3500 سنة بصحراء النقب
يشار إلى أن مالكها كان قد عثر عليها في الأساس على أحد الشواطئ باستخدام جهاز للكشف عن المعادن، وأشار إلى أنه يعتقد أنها من الإصدارات النادرة، ومن المؤكد أن الحظ حالفه أثناء بيعها على نحو لم يكن يتوقعه، إذ أن سعرها قفز من 10 جنيهات إسترلينية إلى 10 آلاف جنيه إسترليني بعد 10 أيام من طرحها للبيع.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق