تفضح 5 متحرشين وتكشف عن هويتهم

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

، يعتاد بعض نجوم الفن والرياضة على إثارة الجدل سواء بتعمد وبقصد أو بدون، من خلال أرائهم أو إطلالاتهم التي تجد تفاعلًا كبيرًا من قبل المتابعين، الذين ينهالون عليهم بالتعليقات، التي قد تأتي مؤيدة لهم أو مخالفة، ومنها ما يحمل استفزازًا أو هجومًا.

رانيا يوسف مطلوبة

وتصدرت الفنانة رانيا يوسف محرك البحث شهير السبت وعلى فترات سابقة، بعدما تم تداول أرائها بشأن قضية التحرش التي لاقت تباينًا واضحًا لتنهال عليها التعليقات السلبية ومنهم من تلفظ عليها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

رانيا يوسف وقضايا التحرش

ووعدت رانيا يوسف أنها لن تفرط في حقها وستقوم بفضح كل من يتحرشون بها دون هوادة أو شفقة، لتتعاطف مع الفتيات اللاتي تعرضن لواقعات مشابهة، رافعةً الحرج عن من يرتدين ملابس خادشة ومحملة الشباب المسؤولية كاملة وهو ما رفضته بعض الآراء.

أسباب التحرش من وجهة نظر رانيا

وأكدت النجمة رانيا يوسف أن هناك فتيات وسيدات تعرضن للتحرش ولم يكن يرتدين ملابس خادشة، لافتة إلى ارتفاع نسب التحرش في الآونة الأخيرة، بين الرجال والفتيات، وهو ما لاحظته منذ أن قررت دخول عالم السوشيال ميديا.

رانيا تفضح المتحرشين

وأوضحت رانيا يوسف أنها قررت فضح المتحرشين الذي يدخلون على صفحتها على إنستجرام ويرسلون لها رسائل تحمل الكثير من الإهانة والتحرش، مشيرة إلى أنها أصيبت بحالة ذهول من الأخلاق التي وجدتها وتشاهدها يوميًا عبر صفحاتها.

رانيا يوسف والـ5 متحرشين

وصرحت رانيا يوسف في أحد البرامج التليفزيونية الشهيرة، بأنها ستقوم بنشر 5 متحرشين على السوشيال ميديا، بصورهم وأسمائهم ليتعرف إليهم الجميع ويتجنبونهم من الجنسين سواء الرجال والنساء.

رانيا يوسف والملابس الخادشة

وتعجبت رانيا يوسف ممن يرجعون أسباب التحرش إلى ملابس النساء، قائلةً: "الناس اللي بتقول لبس الستات طب الناس اللي بتتحرش بالرجالة والأطفال، وعلى فكرة في رسايل تهديد جاتلي عشان نشرت صور المتحرشين، هو ليه الست مش من حقها تعمل أكونت على السوشيال ميديا وتعمل اللي بيعمله الرجالة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق