علقة ساخنة.. سائق تاكسي ينهال بالضرب على راكبة بسبب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
روت سيدة بريطانية في السادسة والعشرين من عمرها تفاصيل تعرضها لاعتداء بالضرب المبرح على يد سائق أجرة، وذلك بعد أن نسيت هاتفها المحمول وحقيبة يدها في سيارته، حيث فوجئت بقيامه بلكمها في وجهها دون رحمة عند عودتها لإعادة أغراضها.
تناول تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية نُشر ، الخميس، تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له هذه السيدة "بيانكا باتلر"، وهي من مقاطعة "ستافوردشاير" في إنجلترا، موضحًا أنها استعانت بسيارة أجرة كي تقلها إلى منزل إحدى صديقاتها نهاية الأسبوع الماضي، وبعد وصولها أدركت أنها نسيت متعلقاتها الشخصية بالسيارة.
واتصلت "باتلر" بالشركة التي تتبعها سيارة الأجرة التي أقلتها ووافقت على دفع رسوم قدرها 10 جنيهات إسترلينية مقابل إعادة قائد السيارة الأجرة متعلقاتها.

وقالت في تصريح لصحيفة محلية إنها فوجئت عند عودة السيارة إليها، بخروج قائدها منها وإقدامه على لكمها في وجهها متسببًا في سقوطها أرضًا، ثم داس على وجهها؛ وأضافت أنها عندما تمكنت من النهوض على قدميها وحاولت استعادة أغراضها من سيارة الأجرة، انطلق السائق وألقى بحقيبتها وأغراضها من النافذة.

وأسفر هذا الاعتداء عن إصابة الضحية بكدمات مروعة في وجهها كما تعرضت لإصابة بالغة في عينها اليمنى، وتطلبت حالتها تلقيها الرعاية في أحد المستشفيات القريبة.

وأشارت إلى أنها كانت في حالة من الذعر لدرجة أنها خشيت أن تفقد حياتها جراء هذا الاعتداء، مضيفة أنها مازالت لا تعرف سبب اعتداء السائق عليها بهذا الشكل، فضلًا عن أنها عندما أبلغت الشركة المسئولة عن سيارة الأجرة بشأن ما حدث، أبلغتها الإدارة بأنها لا تعرف هوية السائق.

وأبلغت الضحية شرطة مقاطعة "ستافوردشاير" بشأن الاعتداء؛ وأصدرت الشرطة بعد ذلك بيانًا حثت فيه أي شخص لديه معلومات حول الواقعة بسرعة الإبلاغ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق