بالفيديو والصور.. من داخل غرفة عمليات التجميل تثير الجدل

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت الفنانة المصرية، ، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع مصور لها أثناء خضوعها لعملية في وجهها.
وشاركت دينا الشربيني جمهورها ومتابعيها مقطعا مصورا عبر خاصية “الاستوريز” على حسابها على موقع “إنستغرام” أثناء تواجدها فى إحدى مراكز التجميل.

وتظهر الشربيني في الفيديو وهي تقوم بحقن بلازما على بشرتها لجعلها أكثر إشراقا ورطوبة.

وتداولت تقارير عديدة إجراء دينا الشربيني لعملية تجميل، الأمر الذي أحدث حالة من الجدل بين مرتادي “السوشيال ميديا”، ما بين مؤيد ومعارض وساخر.

ما قامت به دينا الشربيني في الفيديو هو إجراء “مايكرونيدل”، وهي إبر دقيقة تخترق البشرة بلطف، ثم تصدر الموجات الراديوية داخل البشرة بشكل أعمدة موحدة، وتكون مركزة بشكل كبير في رأس الإبر الدقيقة من الأسفل، مما يؤدي إلى التقليل من احتمالية تورم طبقات الجلد السطحية.

وتسهم الحرارة الناتجة عن الموجات الراديوية المنبعثة من الإبر الدقيقة بإعادة بناء وترتيب الأنسحة المحيطة، وتحفيز بناء الكولاجين، بشكل كبير بالاضافة إلى تجمع خلايا الكولاجين والأيلاستين في المنطقة التي تم إدخال الإبر الدقيقة بها مما ينتج عنها بشرة نضرة ومشدودة وخالية من التجاعيد.

وكانت دينا الشربيني احتفلت في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بعيد ميلاد الفنان  الـ59 بطريقة مختلفة، وذلك بمشاركتها مقطعا مصورا عبر حسابها على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي يتضمن صورا خاصة تجمعها بعمرو دياب، وكتبت معها بالإنجليزية: “عيد ميلاد سعيد.. أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق.. لطيف، قوي، متواضع، كريم، شجاع.. أنت بالفعل تمتلك كل تلك الصفات.. عيد ميلاد سعيد ستظل الأول والوحيد”.

وصاحب المقطع المصور أغنية “أماكن السهر” لعمرو دياب التي ظهرت دينا الشربيني فيها كموديل.

ويظهر عمرو دياب مع دينا الشربيني في أغنية “أماكن السهر” كحبيبين في أحد الأماكن السياحية، ويلهوان على الشاطئ ويقضيان سهرات ممتعة مع أصدقائهما.

ولم يؤكد أي من الطرفين عمرو دياب أو دينا الشربيني ارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق