الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

| لقطات ودية تجمع طالبة العريش المصرية مع المتهمة بالتسبب في وفاتها

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي لقطات ودية من خلال مقطع جمع الراحلة نيرة صلاح الزغبي، طالبة كلية الطب البيطري في جامعة العريش المصرية، مع زميلتها شروق أحمد، المتهمة الأولى في قضية التسبب بوفاتها.

وظهرت نيرة مع شروق وبعض صديقاتهما في مقطع فيديو تم التقاطه خلال نزهة جمعتهن، إذ وقفت الفتاتان إلى جوار بعضهما فيما يشير إلى قوة صداقتهما وتقاربهما في الفترة التي سبقت وقوع الحادث.

وأثار مقطع الفيديو غضب رواد منصات التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن صدمتهم.

واستنكر عدد كبير جريمة الابتزاز الإلكتروني مطالبين بتشديد العقوبات.

يذكر أن النيابة العامة المصرية أمرت بتشريح جثمان طالبة جامعة العريش، نيرة صلاح للوقوف على أسباب الوفاة، بعد الأنباء التي ترددت حول إقدامها على الانتحار بعد تعرضها لابتزاز إلكتروني من زملائها في الجامعة.

وأصدرت النيابة العامة بياناً، السبت، أكدت خلاله أنه «فور الإبلاغ عن واقعة وفاة نيرة الزغبي الطالبة في كلية الطب البيطري في جامعة العريش بادرت النيابة بالتحقيق في الواقعة قضائياً بسؤال والدي المجني عليها وزملائها في السكن الجامعي ومديرة السكن في الجامعة».

كما أصدرت قراراً باستخراج جثمان المجني عليها وتشريحه لبيان سبب الوفاة، وتم صباح السبت استخراج الجثمان وتشريحه، كما تم استدعاء كل من أشارت إليهم التحريات أن لهم صلة بالواقعة، سواء من نسب إليه اتهام أو من لديه معلومات عن الواقعة.

وأوضحت النيابة في بيانها أنه جار سؤالهم، وكذا فحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم، وتفريغ محتواها، وكذا تفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية في العريش، وجار استكمال التحقيقات بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا