الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

2024.. منافسة شرسة بين 7 أعمال درامية تتصدر التريند

تشهد 2024، معركة إبداعية شرسة بين عشرات الأعمال الدرامية التي تسعى لنيل إعجاب الجمهور والسيطرة على “ غوغل” ومواقع التواصل الاجتماعي، ومنذ مطلع الشهر الفضيل، ازداد المتابعين عن مسلسلات بعينها، بعضها امتداد لأجزاء سابقة حققت نجاحًا باهرًا عند عرضها، ونستعرض الآن قائمة مسلسلات رمضان 2024 التي تصدرت التريند، خلال أول أسبوع من رمضان 2024.

إعلانات

مسلسلات رمضان 2024

1. الحشاشين:

منذ عرض الحلقة الأولى، حظي المسلسل باهتمام كبير وتصدر التريند مرات عدة، تدور أحداثه في القرن الحادي عشر حول زعيم الحشاشين “حسن الصباح” وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية.

إعلانات

2. حق عرب:

إعلانات

يخوض الفنان أحمد العوضي السباق الرمضاني بمسلسل “حق عرب” الذي تدور أحداثه المشوقة في إحدى المناطق الشعبية عن “عرب السيوركي” الذي يواجه العديد من الأزمات التي تطارده من الماضي أثناء بحثه عن الحقيقة وملابسات مقتل والده.

3. أشغال شقة:

تدور أحداث المسلسل في جو اجتماعي كوميدي حول زوجين هما هشام ماجد وأسماء جلال، ويجسد الأول شخصية طبيب شرعي، بينما تجسد أسماء شخصية إعلامية.

4. مسار إجباري:

تدور قصة المسلسل حول شابين “علي” و”حسين” يكتشفان أنهما شقيقان، ويكره كل منهما اكتشاف هذا الأمر، ثم يقع خلال أحداث المسلسل العديد من الأحداث من بينها حدث خطير يجعلهما مضطرين إلى سلك مسار واحد بشكل “إجباري”.

قائمة مسلسلات رمضان 2024

5. كامل العدد +1:

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، إذ يواجه الزوجان ليلى تيمور () وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

6. المعلم:

يُقدم “المعلم” قصة مثيرة حول شاب “تاجر سمك” يُدعى “رمضان السعيد” (مصطفى شعبان) يُواجه صراعات كبيرة في عالم السوق بعد تعرض والده للنصب وخسارة أمواله، ويُقرر “رمضان” الانتقام من المتسببين في ضياع ثروة والده، ويخوض رحلة مليئة بالتحديات والمخاطر وسط عالم تجاري قاسٍ.

7. الكبير أوي 8

يُقدم مسلسل “الكبير أوي 8” مغامرات جديدة لعمدة قرية “المزاريطة” “الكبير أوي” (أحمد مكي) الذي يُواجه ضغوطًا عديدة في هذا الجزء، يجد “الكبير أوي” نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل أهل القرية، مما يُسبب له العديد من المواقف الكوميدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا