الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

: أشتري 40 نسخة من نفس قطعة الملابس.. وأعشق الإلكترونيات

عادي

20 مارس 2024

17:33 مساء

قراءة دقيقة واحدة

الفنان المصري كريم عبد العزيز

الفنان المصري

كشف الفنان المصري كريم عبد العزيز، عن حبه الشديد لشراء الأجهزة الإلكترونية المتنوعة، مؤكداً أنه ينفق الكثير من الأموال على تلك الهواية، بعكس الملابس التي قد يحب قطعة منها فيشتري 40 نسخة حتى لا يشغل باله بما يرتديه لاحقاً.
وأوضح كريم عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية: «أحب الإلكترونيات جداً، وأهواها، التلفزيونات وأجهزة الصوت والكمبيوتر». وتابع: «أشتري أجهزة الصوت، لأني أحب الموسيقى. ولدي مكتب داخل منزلي أشبه بالأستوديو، كما أجيد لعب البلاي ستيشن».
وأكد الفنان الشهير، أنه يفضل اقتناء الأجهزة الحديثة عن شراء الملابس، مضيفاً «لو أحببت قطعة ملابس قد اشتري 40 واحدة منها، ويظن البعض أني لا أغير ما ارتديه، لكني أفعل ذلك من النسخ التي أملكها».
ولفت إلى حبه لارتداء الملابس السوداء، لأنها تمنحه الشعور بالراحة، كما تخفي زيادة الوزن، بعكس الملابس البيضاء التي يجد فكرة ارتدائها تحتاج إلى جرأة كبيرة. وأشار إلى أن السبب وراء حبه لاقتناء الإلكترونيات هو اضطراره للبقاء في المنزل لفترات طويلة، بسبب صعوبة التجول بحرية في الأماكن العامة مع أصدقائه وأسرته، لذلك يحرص على توفير سبل الراحة داخل بيته والإنفاق بشكل كبير على شراء الأجهزة الإلكترونية.
يذكر أن كريم عبد العزيز يلعب بطولة «الحشاشين» الذي يعرض خلال شهر الجاري، ويشاركه عدد من النجوم بينهم فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، وآخرون.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3ze75j6a

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا