الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

تعليق الدراسة الحضورية اليوم الإثنين 25 مارس بعدة مناطق بالمملكة.. تعرف عليها من هنا

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمملكة العربية عن تعليق الدراسة الحضورية اليوم الاثنين في عدد من المناطق، وذلك بسبب الحالة المطرية التي تشهدها المملكة العربية السعودية، حرصًا على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي المدارس.

إعلانات

تعليق الدراسة الحضورية اليوم

أوضحت الإدارة العامة للتعليم أن قرار تعليق الدراسة الحضورية اليوم يأتي في ظل استمرار الحالة المطرية التي تشهدها المملكة، والتي قد تُشكل خطرًا على سلامة التنقل، وجاءت المناطق التي تم تعليق الدراسة الحضورية فيها:

  • جميع مدارس منطقة عسير.
  • مدرسة ظهران الجنوب.
  • منطقة سراة عبيدة.
  • معهد التدريب التقني بشقراء.

البديل: الدراسة عن بعد:

أكدت الإدارة العامة للتعليم على استمرار العملية التعليمية عن بعد في جميع المناطق التي تم تعليق الدراسة الحضورية فيها، وذلك من خلال المنصات التعليمية المعتمدة.

إعلانات

وأكدت الإدارة العامة للتعليم على متابعتها المستمرة للحالة الجوية، وستعلن عن أي مستجدات في أقرب وقت.

إعلانات

دعوة للالتزام بالتعليمات:

ناشدت الإدارة العامة للتعليم جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية، وتوخي الحذر أثناء التنقل خلال هذه الفترة.

فيما يعتبر تعليق الدراسة الحضورية في هذه المناطق قرارًا حكيمًا يهدف إلى ضمان سلامة الجميع، خاصةً في ظل الظروف الجوية الصعبة التي تشهدها المملكة العربية السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا