الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

نوال الكويتية تتحدث عن زوجها وعلاقتها بابنتها بصراحة .. شاهدوا بالفيديو

في حوار صريح ومُفعم بالعواطف، فتحت الفنانة نوال الكويتية قلبها خلال استضافتها في برنامج “Big Time Podcast” مع أصالة وعمرو أديب، لتكشف عن أسرار حياتها الشخصية وعلاقتها المميزة مع ابنتها حنين.

إعلانات

تصريحات الفنانة نوال الكويتية

أكدت نوال خلال حديثها أنها شخصية لا تفضل الشهرة، بل تعشق الغناء فقط، لأن الشهرة تُقيدها وتُقلّص مساحتها الشخصية وتضيق حدودها الخاصة.

للمرة الأولى، كشفت نوال عن أسرار علاقتها بزوجها الملحن الكويتي مشعل العروج، مؤكدةً أن زواجهما جاء بعد صداقة دامت 13 عاماً.

إعلانات

وتحدثت نوال عن دور زوجها الكبير في حياتها المهنية والشخصية، مشيرةً إلى أنه كان مسؤولاً عن ألبوماتها طوال تلك السنوات، وله الفضل في تطورها الفني وتنوع ألحانها.

إعلانات

وأكدت نوال على سعادتها الزوجية مع مشعل، واصفةً إياه بالمبدع الذي ساعدها على التقدم في الموسيقى الخليجية.

علاقة قوية مع ابنتها حنين

تحدثت نوال عن ابنتها الوحيدة حنين، مشيرةً إلى أنها نشأت وكبرت مثل ما حلمت وخططت لها، وتشعر أنها أصبحت نسخة عنها.

وأشارت نوال إلى أنها خصصت عامين كاملين بعد ولادة حنين للاعتناء بها بشكل تام، ولم تسمح لأي شخص آخر بحملها أو التعامل معها سوى شقيقتها وزوجها.

ولفتت نوال إلى أن ابنتها تتمتع بشخصية حنونة للغاية وذكاء حاد، وتجيد احترام الناس وتحفظ أسرار أصدقائها.

وتحدثت نوال عن علاقة الصداقة التي تربطها بابنتها، مؤكدةً أنها تسألها دائماً عن مشاعرها تجاه أصدقائها، قائلة بعفوية: “يا ريت بسألها إذا قلبها يطقطق لأحد ولكنها ترد أنا صغيرة”.

كما قدم حوار نوال الكويتية في برنامج “Big Time Podcast” لمحة عن حياتها الشخصية وعلاقتها المميزة مع ابنتها حنين، وكشف عن دور زوجها الكبير في دعمها ومساعدتها على التقدم في مسيرتها الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا