الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

الحب تحوّل لانتقام.. سيدة تحرق رجلاً في شوارع

أقدمت سيدة على إشعال النار في رجل أمام المارة في أحد شوارع محافظة الجيزة بمصر، انتقاماً من غدره بها بعد قصة حب جمعتهما.

وفي التفاصيل، وقفت سيدة أربيعينة وسط شارع المستشفى في منطقة العمرانية، وهي تصرخ: «أخذ كل شيء معي»، قبل أن تنفذ تهديدها بالانتقام، إذ أحضرت بنزيناً وسكبته على جسد رجل كانت تربطها به علاقة عاطفية.

وأضرمت السيدة النيران في جسده ليهرول محاولاً إطفاء نفسه دون جدوى، حتى حضرت سيارة الإسعاف لنقله إلى أقرب مستشفى «بين الحياة والموت».

ورصدت كاميرات المراقبة في المنطقة تفاصيل الجريمة، وروى تفاصيلها شهود عيان، إذ قالوا إنهم فوجئوا بسيدة تدعى «نجلاء»، تأتي ببنزين وتسكبه على جسد «عامر»، الذي كان تحبه، وأشعلت النيران فيه دون مقاومة منه، وكانت أمامهم أنه أخذ منها كل شيء، ورفض إعادة أموالها إليها.

ضبطت قوات الشرطة السيدة المتهمة بإشعال الحريق عمداً في جسد المجني عليه، واعترفت بأن دافعها من وراء فعلتها هو الانتقام من الضحية، الذي نُقل إلى المستشفى مصاباً بنسبة حروق تجاوزت 60% من جسده.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات تكميلية لأجهزة الأمن حول الواقعة وملابساتها وظروفها وكيفية حدوثها وصولاً إلى حقيقتها.

كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيداً لسماع إفادته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا