الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

«بسبب ».. نسرين أمين حديث منصات التواصل

تسببت صورة نشرتها الفنانة المصرية عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي في وضعها بمقارنة مع زميلتها نسرين أمين.

وظهرت ياسمين صبري في الصورة المأخوذة من أحد مشاهد «رحيل» وهي ترتدي ملابس نزيلات السجن وتمسك بسيجارة، ليعقد رواد منصات التواصل الاجتماعي مقارنةً بين ملامحها، والشكل الذي ظهرت به نسرين أمين في مسلسل «سجن النسا» الذي تم عرضه عام 2014، إذ جسدت دوراً مماثلاً.

وانتقد المشاهدون اهتمام ياسمين صبري بمظهرها وملامح وجهها وشعرها رغم تجسيدها لشخصية فتاة تقضي عقوبة الحبس على ذمة إحدى القضايا بمسلسل «رحيل»، وأشاروا إلى ظهور نسرين أمين بشكل مغاير خلال لعبها شخصية زينات بمسلسل «سجن النسا» قبل 10 سنوات.

يذكر أنّ مسلسل «رحيل» من بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، تأليف نادر سيف الدين، حسام حلمي، باسم حسين، إشراف على الكتابة محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

أما مسلسل «سجن النسا» بطولة نيللي كريم، ، روبي، سلوى خطاب، نسرين أمين، أحمد داود وريهام حجاج، قصة فتحية العسال، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، إخراج كاملة أبو ذكري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا