الارشيف / منوعات / البشاير

اهتزاز تمثال الحرية بفعل نيويورك..

كتب: شيرين عصملي

تداول مستخدمي مواقع التواصل في أمريكا لحظة اهتزاز تمثال الحرية الشهير في نيويورك بسبب الزلزال الذي ضرب المدينة الأميركية أمس.

وأظهرت كاميرات مراقبة مثبتة في المدينة التي يُعرف عنها أنها لا تنام، شدة الزلزال واهتزازه. كما أفاد لشبكة «إن بي سي» اهتزاز المباني الشهيرة «نيويورك سكاي لاين» بفعل الزلزال. وقالت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية إن قوة الزلزال بلغت 4.8 درجة.

وأفاد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بأنهم شعروا بالزلزال من فيلادلفيا إلى نيويورك، وشرقاً على طول لونغ آيلاند. ونشر العديد من المستخدمين صوراً لأجزاء منهارة من محتويات الحدائق، وكتبوا عليها عبارة: «سنعيد البناء».

وتقول هيئة المسح الجيولوجي الأميركية إن الزلازل المتوسطة الضرر تضرب في مكان ما في الممر الحضري مرتين تقريباً كل مائة سنة، ويمكن أن نشعر بأقل الزلازل شدة كل عامين إلى ثلاثة أعوام تقريباً، حسبما أفادت «وكالة الصحافة الفرنسية».

وحذرت عضوة الكونغرس المحافظة مارجوري تايلور غرين من جورجيا من أن «الله يرسل لأميركا إشارات قوية ليأمرنا بالتوبة. الزلازل والكسوف وأشياء أخرى كثيرة مقبلة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا