الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

اليوم التاسع والعشرين من .. اللهم اغننا بحلالك عن حرامك

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، اليوم التاسع والعشرين من ، حيث إن الليلة هي أخر ليالي العشر الأواخر في رمضان، ولذلك يحرص في تلك الليالي المباركة الكثير من المسلمين، على الإكثار من الدعاء في تلك الأوقات، وجاءت أفضل تلك الأدعية على النحو التالي.

إعلانات

دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان

بينما يوجد عدد من الصيغة الخاصة بـ دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان، والتي جاءت على النحو التالي.

اَللّهُمَّ غَشِّني فيهِ بِالرَّحْمَةِ، وَارْزُقْني فيهِ التَّوْفيقَ وَالْعِصْمَةَ، وَطَهِّرْ قَلْبي مِنْ غَياهِبِ التُّهْمَةِ، يا رَحيماً بِعِبادِهِ الْمُؤْمِنينَ.

إعلانات

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.

إعلانات

اللهم لا تجعلنا من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يُحسنون صُنعا، اللهُم ابعد عنا كل ضيق وألم يُرهقنا وكل مرض يوقظنا اللهُم اغفر وارحم من توسدت أجسامهم الاكفان واختلطت عظامهم بالتراب فاللهم آنس وحشتهم و وحدتهم و اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة.

دعاء يوم 29 رمضان 2024

اللهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا إياه ، فإن جعلته فأجعلني مرحوماً ولا تجعلني محروماً، اللهم اجعلنا ممن صام الشهر ايمانا و احتسابا وادرك ليلة القدر وفاز بالآجر.

اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين المتقين الفائزين في هذا الشهر الكريم.

اللهم منا الدعاء ومنك الإجابة فأنت رب العالمين المجيب.

اللهم بلغنا رمضان القادم في خير وعافية وتقوى.

اللهم إني أعوذ بك من الهم والحَزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا